الرئيسيةالدوري الانجليزيبوكيتينو يتوقع مستقبلا باهرا لتشكيلة توتنهام الشابة  

(رويترز) –  تعرضت آمال توتنهام هوتسبير في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لضربة قوية يوم السبت الماضي عقب إضاعته لنقطتين بتعادله مع ليفربول إلا ان المدرب ماوريسيو بوكيتينو يشعر بالارتياح لإدراكه ان فريقه الشاب سيواصل التحسن في المواسم المقبلة.

واحتاج توتنهام – الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب قبل ست مباريات على نهاية الموسم – لهدف من هاري كين ليحقق التعادل على استاد انفيلد بينما وسع ليستر سيتي الفارق في الصدارة إلى سبع نقاط عقب تغلبه على ساوثامبتون 1-صفر.

ويبدو ان إضاعة النقاط قد عادت لتطارد توتنهام – الذي فاز بالدوري لاخر مرة عام 1961 – إلا ان بوكيتينو تخلص من شعوره بالإحباط بالتأكيد على ان فريقه سيصبح أفضل الموسم المقبل.

وقال الأرجنتيني بوكيتينو لوسائل إعلام بريطانية “أشعر بقدر من الإحباط بالتأكيد إلا أننا يجب ان نؤمن بقدراتنا.”

وأضاف “الأمر لا يتعلق بالموسم الحالي فقط. عندما تقارن توتنهام بالفرق الكبرى سيجد الناس ان نهجنا يعتمد على المدى الطويل. نملك اصغر تشكيلة في الدوري الانجليزي ولا نزال ننافس على اللقب.”

وتابع “المشروع الخاص بالفريق رائع لأننا نسبق البرنامج الموضوع وسيتحسن مستوانا.”

وقال بوكيتينو انه يتطلع قدما لفترة من الاستقرار في وايت هارت لين مشيرا إلى انه سيواصل تنقيح تشكيلته قبل انتهاء الموسم مع الاستمرار في الاعتماد على النواة الرئيسية بها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة