الرئيسيةالدوري الانجليزيبوكيتينو يشيد بطفرة توتنهام

لندن -أ ف ب: أعرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو مدرب توتنهام عن فخره بتقليص فريقه الهوة مع الاندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في وقت يستعد لبلوغ دوري ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وقال بوكيتينو “يجب في كرة القدم ان تحدد بوضوح من انت ومن ثم تحاول تحقيق اقصى امكاناتك”.

وتابع “بالنسبة لنا في توتنهام يجب ان نكون شجعانا، وان نثق بأنفسنا، وان نعمل بجد اكثر من الاندية الاخرى التي يعتبرها الناس بنفس مستوانا”.

واشار الى ان توتنهام حقق خطوات كبيرة في الاعوام الاخيرة، وينافس الان باستمرار على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “الان نحن موجودون هناك (ضمن فرق الصدارة)، لكن بالنسبة لي الامر الاهم هو اننا هناك بطريقة مختلفة تماما او ادوات مختلفة بالطبع، عن فرق كمانشستر سيتي او مانشستر يونايتد”.

واضاف “يمكنك ان تقوم بعمل شاق جدا، وان يكون لديك هذه الافكار في كرة القدم كمدرب او جهاز تدريبي، لكن بعد ذلك فانت تحتاج الى الاشخاص الذين يترجمون هذه الافكار، وبالطبع اذا كان لديك لاعبون افضل، بمؤهلات افضل.. اذا كنت تريد بيتا اكبر يتعين عليك ان تدفع ما يتطلبه السوق”.

واوضح “الامر مشابه في كرة القدم، او يكون لديك جيل بالفطرة مثلما حصل مع برشلونة حين ظهر تشافي واندريس انييستا وليونيل ميسي وجيرار بيكيه و(سيسك) فابريجاس وكارليس بويول، او جيل 92 في مانشستر يونايتد”، مؤكدا “بالطبع هذا الامر لا يتعلق بالاموال، انه جيل عفوي جعل فريقك رائعا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....