الرئيسيةالدوري الانجليزيبوكيتينو يضحك على جدول المباريات المزدحم لتوتنهام!

 

لندن (رويترز) – لم يجد ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير سوى الضحك على جدول المباريات المزدحم لفريقه إذ سيضطر لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد يومين فقط من السفر ذهابا وإيابا لمدة 12 ساعة لمواجهة كاراباج من أذربيجان في الدوري الأوروبي.

ويتعين على توتنهام السفر لمدة ست ساعات إلى باكو للعب في الدوري الأوروبي ثم العودة يوم الجمعة قبل مباراة قمة أمام تشيلسي الذي سيضطر إلى السفر ذهابا وإيابا لعشر ساعات لمواجهة مكابي تل أبيب في إسرائيل في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

ويحتل تشيلسي المركز 15 في الدوري ويتأخر بعشر نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس لكنه سيحصل على يومين إضافيين للتعافي قبل مباراة قمة في لندن.

واضطر توتنهام في وقت سابق من الشهر الجاري إلى خوض ثلاث مباريات في ستة أيام رغم أنه لم يسافر خلالها خارج إنجلترا ويدرك بوكيتينو أن التحدي هذه المرة سيكون كبيرا.

وردا على سؤال حول جدول مباريات توتنهام قال بوكيتينو “أنا أضحك.. أبتسم فقط.”

وأضاف “مرة أخرى هذا أشبه بالأسبوع الذي لعبنا فيه يوم الاثنين (مع أستون فيلا) والخميس (مع أندرلخت) والأحد (مع أرسنال) وخضنا ثلاث مباريات في ستة أيام. هذا نفس الموقف.”

وتابع “ربما يكون الموقف أسوأ لأننا سنسافر لحوالي ست ساعات ثم سنتخذ قرارا إما بالعودة مباشرة أو البقاء.. ربما نعود مباشرة ونمنح اللاعبين راحة يوم الجمعة.”

وواصل بوكيتينو “تتكرر دائما نفس المشكلة. كل أندية الدوري الإنجليزي ترغب في بداية الموسم في خوض مباريات مذاعة في التلفزيون لأن هذا عمل تجاري لكن عندما يحدث ذلك تشكو الأندية. التوازن صعب.”

ويتصدر توتنهام مجموعته في الدوري الأوروبي ويتقدم بنقطة واحدة على موناكو وسيضمن التقدم بالمسابقة إذا حقق الفوز في باكو.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة