الرئيسيةالدوري الانجليزيبوكيتينو يعتذر لروتشديل
لندن – رويترز: اعتذر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إلى روتشديل منافسه في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي عن تعليقاته بشأن حالة أرضية ملعب الفريق المنافس في الدرجة الثالثة قبل المباراة التي تقام الغد.

وكان المدرب الأرجنتيني قال الأسبوع الماضي إن الأرضية الرملية إلى حد كبير، التي تم تغييرها بعد ذلك، تمثل “خطرا كبيرا” على اللاعبين و”ليست في حالة جيدة للعب كرة القدم”.

واستبدل روتشديل، الذي انتقد مدربه كيث هيل تعليقات بوكيتينو ووصفها بأنها “ضربة تحت الحزام”، أرضية الملعب استعدادا لزيارة منافسه الذي يلعب في الدوري الممتاز.

وأبلغ بوكيتينو مؤتمرا صحفيا أمس الجمعة “أود الاعتذار لبعض الناس في روتشديل، لرئيس النادي والناس التي تعاملت مع تعليقاتي بشكل خاطئ”.

وأضاف “إنها مباراة كل انجلترا ستشاهدها عبر التلفزيون أنا مهتم بكأس الاتحاد الانجليزي وكرة القدم والصورة التي سنرسلها أهتم بلاعبيهم أيضا، وليس فقط لاعبي فريقي”.

وقال بوكيتينو إن أرضية الملعب الجديدة تبدو “رائعة”.

وتابع “جهودهم رائعة أعرف أنهم بذلوا جهدا كبيرا لتصبح أرضية الملعب في أفضل شكل وأعتذر مرة أخرى إذا تعامل أحد مع تعليقاتي بطريقة خاطئة”.

ولم يلعب توتنهام ضد روتشديل من قبل لكنه لن يحتاج إلى تذكرة بتكافؤ مباريات الكأس بعدما احتاج إلى لقاء اعادة في استاد ويمبلي ليهزم نيوبورت المنافس في الدرجة الثالثة في الدور الرابع.

وفاز توتنهام 1-صفر على ارسنال في قمة شمال لندن قبل أن يعوض تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 خارج ملعبه مع يوفنتوس بطل ايطاليا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا، لكن بوكيتينو قال إن كل شيء أصبح من الماضي الآن.

وقال المدرب الأرجنتيني “ليس لدينا أي وقت للاستمتاع بفوزنا في مباراة القمة أو التعادل في تورينو إنها مباراة مختلفة وبطولة مختلفة وستكون صعبة”.

وتبدو مشاركة هاري كين مهاجم انجلترا وهداف توتنهام أمام روتشديل محل شك بعد إصابته أمام يوفنتوس.

وقال بوكيتينو “أصيب بالتواء في الكاحل وتلقى كدمة سنقيم حالته اليوم إذا كان لائقا ربما يستطيع اللعب، وإذا لم يكن جاهزا بنسبة 100 بالمئة فقد يكون على مقاعد البدلاء أو ربما يشارك لنصف ساعة أو 20 دقيقة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة