الرئيسيةالدورى الايطالىبولونيا يحرم روما من صدارة "الكالتشيو"

روما- ا ف ب – حرم بولونيا ضيفه روما من انتزاع صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم مؤقتا بعد ان تعادل معه 2-2 السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.

وتقدم بولونيا عبر المغربي ادم ماسينا (14)، وعادل روما بواسطة البوسني ميراليم بيانيتش (52 من ركلة جزاء)، قبل ان يضيف البوسني الاخر ادين دزيكو هدف التقدم للضيوف (72 من ركلة جزاء ايضا).

وكان فريق العاصمة في طريقه الى تحقيق الفوز للارتقاء الى القمة لكن ماتيا ديسترو ادرك التعادل لبولونيا من ركلة جزاء قبل 3 دقائق من النهاية.

ورفع روما رصيده الى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف فيورنتينا.

وتنتظر روما مواجهة مصيرية الثلاثاء المقبل مع مضيفه برشلونة الاسباني في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويلتقي الاحد فيورنتينا مع امبولي، وفيرونا مع نابولي واتالانتا مع تورينو، وكاربي مع كييفو، وجنوى مع ساسوولو واودينيزي مع سامبدوريا وانتر ميلان مع فروزينوني.

  • ترتيب فرق الصدارة:

1- فيورنتينا         27 نقطة من 12 مباراة

2- روما              27 من 13

3- انتر ميلان        27 من 12

4- نابولي             25 من 12

5- ساسوولو         22 من 12

 

Roma's midfielder from Italy Alessandro Florenzi vies with Bologna's midfielder from Italy Matteo Brighi (bottom) during the Italian Serie A football match Bologna vs AS Roma on November 21, 2015 at the Renato Dall'Ara stadium in Bologna.  AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE
Roma's midfielder from Italy Alessandro Florenzi (C) tries to score against Bologna's goalkeeper from Italy Antonio Mirante during the Italian Serie A football match Bologna vs AS Roma on November 21, 2015 at the Renato Dall'Ara stadium in Bologna.  AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة