الرئيسيةالدورى الايطالى#بولونيا يواجه #كروتوني و#جنوى مع #سامبدوريا في #الكالتشيو

ميلانو -أ ف ب: تخوض فرق الصدارة مباريات سهلة في المرحلة الثانية عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم التي يسعى فيها نابولي الى نسيان خسارته الثقيلة امام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 2-4 في دوري ابطال اوروبا.

ويحل نابولي المتصدر برصيد 31 نقطة ضيفا على كييفو الحادي عشر، ويستضيف انتر ميلان الثاني وله 29 نقطة تورينو التاسع، ويوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية وصاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة بينيفينتو الاخير، ولاتسيو الرابع بفارق الاهداف عنه اودينيزي الثالث عشر.

وتقلصت حظوظ نابولي في امكان حجز احدى بطاقتي المجموعة السادسة الى الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا بتلقيه الخسارة الثالثة في اربع مباريات حصد منها 3 نقاط فقط حيث يحتل المركز الثالث بفارق 9 نقاط خلف سيتي و6 خلف شاختار دونييتسك الاوكراني.

وستكون مهمة يوفنتوس الاسهل بين الكبار عندما يستضيف بينيفينتو الاخير الذي تلقى احدى عشرة خسارة آخرها امام لاتسيو 1-5.

ويخوض لاتسيو صاحب الاداء المميز منذ بداية الموسم مباراته مع ضيفه اودينيزي بمعنويات عالية بعد ان حقق العلامة الكاملة حتى الان في بطولة الدوري الاوروبي “يوروبا ليج” بفوزه بمبارياته الاربع حتى الان (رقم قياسي في البطولة) اثر تغلبه على نيس الفرنسي 1-صفر وبلوغه الدور الثاني.

ويسعى لاتسيو الى احراز لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى منذ عام 2000، وهو الفريق الوحيد الذي تغلب على يوفنتوس محليا هذا الموسم.

ويبحث انتر ميلان عن فوز جديد عندما يستضيف تورينو للبقاء على مقربة من المركز الاول، في حين ان ميلان القطب الاخر في المدينة يريد تدارك وضعه قبل فوات الاوان امام مضيفه ساسوولو بعد سلسلة من النتائج الهزيلة محليا واوروبيا.

ويخوض روما الخامس برصيد 24 نقطة مباراة لا تخلو من صعوبة عندما يحل ضيفا على فيورنتينا السابع.

وتفتح اليوم مباريات الجولة بمباراتين بولونيا مع كروتوني، وجنوى مع سامبدوريا، وفي مباريات أخرى يلتقي كالياري مع فيرونا، واتالانتا مع سبال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة