الرئيسيةالدورى الايطالى#بونوتشي: أريد أن أكون أسطورة في #يوفنتوس

قول :

قلب الدفاع الإيطالي يتحدث بعد تجديد عقده حتى يونيو 2021
أكد ليوناردو بونوتشي أن تجديد العقد مع يوفنتوس سيكون حافزًا بالنسبة له لمواصلة التطور يومًا بعد يوم، كما توجّه بالشكر إلى كل العاملين في النادي الإيطالي على ما قدّموه له خلال السنوات الماضية.

ووضع البيانكونيري حدًا للشائعات التي ربطت قلب دفاعه بالانضمام إلى أنتونيو كونتي في تشيلسي أو بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، بمنحه عقدًا جديدًا حتى يونيو 2021.

واستغل صاحب الـ 29 عامًا الفرصة لتوجيه الشكر للناس الذين كان لهم دورًا مهمًا في نجاحه، وقال في حوارٍ مع الموقع الرسمي للنادي “لقد تعرفت في يوفنتوس على أشخاص رائعين جدًا من الناحية الفنية، التكتيكية، الرياضية وحتى المعنوية، بدءًا من المدربين الذي جعلوني ما أنا عليه الآن مرورًا بالرئيس وأشخاص مثل بافل نيدفيد، جوسيبي ماروتا وفابيو باراتيتشي، لقد منحوني الكثير على المستوى الشخصي”.

وأضاف بونوتشي “خارج الملعب، أنا محظوظ بزوجة رائعة تدعمني طوال الوقت ولدي منها طفلين جميلين، ومحظوظ بالعمل مع شخص مثل ألبرتو فيرّاريني، قدّم لي الكثير من النصائح لتحفيز نفسي وساعدني كثيرًا من هذه الناحية، كذلك أود أن أشكر وكيلي أليساندرو لوتشي الذي عمل كثيرًا على هذا العقد”.

وأكد الغائب عن الملاعب حتى منتصف الشهر المقبل بسبب إصابة في فخذه الأيسر، أنه لا يُطيق الانتظار ليكون تحت تصرف مدربه من جديد، وأضاف عن الأهداف التي وضعها لنفسه “لدي الكثير من الأهداف التي أسعى لها، كأن أكون أسطورة في هذا النادي، وأن أواصل التحسن على المستوى الشخصي وأن أمتلك هذه العاطفة التي تساعدني على تجنب أصعب الأوقات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة