الرئيسيةمحليةبونياك : دقيقة واحدة اعادتني للعربي وحب الجمهور امر لا يصدق

 

الرياضي :

 

أعرب بوريس بونياك عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى تدريب فريقه المفضل مشيدا بالدعم الجماهيري الكبير والحفاوة التي استقبلته بها موضحا أن مشجعي الأخضر غيروا حياته فبدنوهم لا يستطيع أن يكون انسان عادي مؤكدا أن دعمهم امر لا يصدق.

وأكد بونياك أن قرار عودته لتدريب العربي مرة أخرى لم يستغرق منه سوى دقيقه واحدة مشيرا انه اتخذا القرار الصحيح.

وأضاف بونياك أنه في تحدي جديد مع الفريق مشيرا أن فترة توليه الاولي للعربي محتلفه عن الحالية، فالأولى استلم فيها فريق سلبي لاعبون لا يحققون الفوز وليس لديهم حافز،والان يعود لتدريب مجموعه من اللاعبين بعضهم جديد عليهم امثال محمد البذالي ومشاري الكندري والجزائري اكرم جحنيط ،مؤكدا أن التحدي الآن اصعب لأنه يريد أن يحقق آمال الجماهير التي طالبت بعودته قبل أن تطالب باقالته لو لم يتم تحقيق ذلك.

وأشار بونياك انه لا يعد الجماهير بشيء هذا الموسم ولكنه أكد على انه لا يوجد شيئ مستحيل في كرة القدم ،مفيدا بان الفارق الآن بينه وبين المتصدر 10 نقاط وكذلك امامه كأس الامير سيعمل جاهدا على أن يكون المنافس الأول فيه.

وعن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة اوضح بونياك انه تحدث مع مجلس الإدارة حول هذا الموضوع مشيرا إلى انه حصل على موافقتهم بالتفاوض مع محترفين على مستوى عال منهم لاعب وسط مدافع.

وعن احمد هايل قال بونياك أن المحترف الاردني لاعب مهم ولكنه غير جاهز صحيا الآن ويحتاج لتصريح من طبيه المعالج قبل موافقتي،مشيرا إلى أن اللاعب سيكون بالكويت وستتم مناقشته واجراء الفحوصات الطبية الازمه له والاطلاع على التقارير الخاصة بطبيه المعالج.

وأوضح المدرب الصربي أن المحترف السنغالي ابراهيما وداجي الذي يخوض تجربه مع الفريق حاليا يحتاج مزيد من الوقت للحكم عليه،مؤكدا انه تحدث مع اللاعبين على ضرورة دعمه وتشجيعه لحصوله على فرصته كاملة قبل تقرير مصيره،مشيرا إلى أن وداجي عليه بذل جهد مضاعف ليكون أفضل من فراس الخطيب وعبد العزيز السليمي.

الجدير بالذكر أن بونياك قرر تمديد فترة تجربه وداجي إلى الغد لمنحه فرصه اكبر بعد أن كانت تجربته تنتهي بتدريب الامس.

وتلقى اللاعب عرضا من نادي الصفاقسي التونسي عن طريق وكيله لمدة ثلاث مواسم حيث ينتظر وداجي قرار النادي العربي اولا ثم التفكير في العرض التونسي.

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة