الرئيسيةمحليةبويول يتضامن مع كاسياس ضد ديل بوسكي!

مدريد- وكالات : أكد الدولي الإسباني السابق وأسطورة برشلونة كارليس بويول أنه لا يتفهم أبداً التصريحات التي أدلى بها مؤخراً مدرب المنتخب الإسباني المتقاعد “فيسنتي ديل بوسكي” حول “إيكر كاسياس”، حيث أشار إلى أن الطرفين قد عاشا معاً إحدى أفضل لحظات حياتهم تحت لواء
لاروخا وكان عليهم احترام ذلك في نهاية المطاف.
فخلال حضوره لحفل مقام في السفارة الإسبانية بباريس قال “لا يمكنني أن أتحدث كثيراً عما حصل بين إيكر وديل بوسكي، فأنا لا أعرف كافة التفاصيل ولم أكن متواجداً هناك. لقد قضينا معاً لحظات ممتعة وتاريخية وتلك الصورة هي التي كان يجب أن تبقى راسخة في أذهان الجماهير.
في الحقيقة، أنا فوجئت بتصريحات ديل بوسكي، فهو مثل قطعة من الخبز ورجل حكيم”.
بويول وضح كذلك أنه يصعب على لاعب أساسي اعتاد على تحمل المهام الصعبة أن يجلس على دكة البدلاء “من الصعب أن تبقى احتياطياً وأنت الذي اعتدت على قيادة الفريق وتحمل الصعاب لسنوات طويلة. عندما تكون حارس مرمى، ففرصة وحظوظ المواصلة لسنوات طويلة تكون كبيرة ، لكن أحياناً
الأمور لا تمضي كما تريد وتكون هناك أشياء ضد مجرى التيار”.
وتابع “كان على ديل بوسكي أن يوضح الأمور لكاسياس قبل إجلاسه على دكة البدلاء، الحديث كان كفيلاً بجعله يفهم لماذا فضل إعطاء فرصة لعنصر شاب للمشاركة عوضه.
هذا وكان المدرب العجوز قد أكد أن أسطورة ريال مدريد لم يكن يتعامل بشكل جيد مع الطاقم التقني خلال اليورو الجاري وهو الأمر الذي جعله يبعث برسالة لكافة زملائه عداه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة