الرئيسيةخليجيةبيان رسمي.. بشكتاش يكشف حقيقة مفاوضات الهلال لضم ويلينتون

ويلينتون سوزا – بشكتاش – الدوري التركي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي بشكتاش التركي، في بيان رسمي اليوم السبت، حقيقة تلقيه عرضاً من الهلال، للتعاقد مع المدافع البرازيلي ويلينتون سوزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير تركية قد زعمت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تقديم إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، عرضاً بقيمة 3.5 مليون يورو، للتعاقد مع المدافع البرازيلي.
بشكتاش ينفي مفاوضات الهلال لضم ويلينتون

وأصدر مسؤولو نادي بشكتاش بياناً عبر الموقع الرسمي يتضمن: “الأنباء التي وردت في وسائل الإعلام عن انتقال لاعبنا ويلينتون سوزا إلى نادي الهلال السعودي غير صحيحة على الإطلاق”.
وأضاف: “إدارة النادي لم تلقى أي عروض لشراء ولينتون سوزا، ولا من النادي المذكور (الهلال) في الأخبار المتداولة، ولا من أي ناد آخر”.

وطلبت إدارة نادي بشكتاش من الجماهير، في بيانها الرسمي، عدم الانسياق وراء هذه الأنباء، مشددين على أن الإدارة تقدم باحترام كل ما يودون في معرفته.

ويلينتون مع بشكتاش
وانضم ويلينتون صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق بشكتاش، في أغسطس 2020، قادماً من ألانيا سبور التركي، ويرتبط بعقدٍ حتى يونيو 2023.
وشارك المدافع البرازيلي في 6 مباريات مع بشكتاش بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي 2020-2021، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....