الرئيسيةالدورى الايطالىبيبو إنزاجي يتوقع تسجيل هذا اللاعب في نهائي يورو 2020

منتخب إيطاليا – يورو 2020

وكالات : يتوقع بيبو إنزاجي نجم ميلان ومهاجم إيطاليا السابق أن تشيرو إيموبيلي سيضع بصمته في نهائي كأس الأمم الأوروبية ضد إنجلترا مساء اليوم.

لم يخسر منتخب الآتزوري في 33 مباراة متتالية وسيواجه منتخب إنجلترا في النهائي الكبير في ويمبلي على كأس الأمم الأوروبية 2020.
قال إنزاجي في حديثه لصحيفة جازيتا ديلو سبورت : “قام روبيرتو مانشيني بعمل جيد لخلق روح للفريق..وقام بالتركيز على اللاعبين الشبان، على سبيل المثال استدعى نيكولو زانيولو عندما لم يكن أحد يعرف من هو”.

إنزاجي يتوقع هدفاً من إيموبيلي 
استطرد: “هناك عدة مواهب رائعة في الفريق، ماركو فيراتي وجورجينيو الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي..لقد كان مفاجأة بالنسبة لي وهو يؤكد نفسه كمرشح على الكرة الذهبية”.
قصص سبورت 360

وعن المشكلة التهديفية وتراجع مستوى إيموبيلي قال : “لا أجد مشكلة عندما تفوز ويسجل لاعبين من مراكز أخرى، لقد فزنا بكأس العالم 2006 مع هدفين من ماتيرازي..آمل أن يسجل إيموبيلي في النهائي لأنني اعتبره مهاجم ممتاز..لكن كل مهاجم يكون لديه لحظات صعبة”.
وعن توقع نتيجة المباراة النهائية قال: “نحن بحاجة للحذر من قوة إنجلترا البدنية..وحقيقة أنهم يلعبون على ميدانهم ويجب الحذر كذلك من رحيم ستيرلنج والذي عندما يكون في حالة مزاجية جيدة لا يمكن اللحاق به..لكني أتوقع الفوز بهدف إيموبيلي”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة