الرئيسيةالدورى الاسبانىبيبي رينا يحكي معاناته مع فيروس كورونا

بيبي رينا

أكد الحارس الإسباني بيبي رينا أنه عانى من أعراض فيروس كورونا بشكلٍ كبير خلال الفترة الماضية وبالتحديد منذ أسبوعين.

كشف رينا الذي يلعب مع أستون فيلا على سبيل الإعارة من نادي ميلان أنه عاش أسوأ لحظات حياته بعد أن وجد صعوبة في التنفس لمدة 25 دقيقة تقريباً بشكلٍ متتالي.
قال حارس الروسونيري السابق في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الجارديان : ” كنت متعباً للغاية بعد أن عانيت من أول أعراض الفيروس..كانت أصعب لحظة عندما لم أستطع التنفس ونفذ مني الاوكسجين لمدة 25 دقيقة”.

رينا شعر بالخوف الشديد من أعراض الكورونا
الحارس الإسباني كان مع إيقاف البريمير ليج سريعاً

واصل حارس برشلونة السابق الذي فاز بالمعركة ضد الكورونا حديثه : “شعرت بخوف حقيقي عندما علمت أنه لا يوجد أوكسجين..دقائق من الخوف التي لا نهاية لها كما لو أن حلقي قد أغلق فجاة ومضت الأيام الستة أو الثمانية وأنا في منزلي..ولم أشعر بالوحدة لوجود زوجتي وأطفالي واثنين من الأقرباء”.
استمر موضحاً : “نحن أشخاص مميزون للغاية كلاعبي كرة قدم..أعيش في منزل كبير مع حديقة ولهذا تعاملنا بشكلٍ جيد لاتخاذ تدابير ضد العدوى، أفكر في الأشخاص الذين يعيشون في شقة مساحتها 70 متر مع طفلين وهم بالنسبة لي أشخاص لديهم الكثير من القوة.
وتم إيقاف الدوري الإنجليزي منذ 13 مارس الماضي ومنذ وقتها لم يتم إيضاح إمكانية عودة المنافسات في وقت قريب، وأكد الحارس الإسباني أنه كان من الجنون عدم إيقاف المباريات على وجه السرعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة