الرئيسيةعالمية#بيبي ينتقد "فتور" #جماهير_مدريد

أنقرة (رويترز) – انتقد بيبي مدافع ريال مدريد السابق ”فتور“ جماهير النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وقارن مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو الهادئة بزئير المشجعين في ملعب ناديه الحالي بشكتاش بطل تركيا.

وترك اللاعب الدولي البرتغالي ريال مدريد في يوليو وانتقل إلى بشكتاش بعد الفوز بثلاثة ألقاب للدوري الاسباني ولقبين لكأس الملك وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

ورغم نجاحه في اسبانيا انتقد بيبي جماهير ريال في مقابلة مع شبكة بي.ان.سبورتس في تركيا.

وقال بيبي البالغ من العمر 34 عاما ”ربما لا ترغب جماهير ريال مدريد في سماع ذلك لكني أعتقد انها لا تشجع بالحماس المطلوب“.

وتابع ”جماهير بشكتاش تشجع من كل قلوبها. عندما ننزل إلى الملعب يكاد صوت التشجيع والضجيج يصم الآذان“.

وتصدرت الأجواء الحماسية في ملعب فودافون أرينا الخاص بنادي بشكتاش عناوين الصحف في سبتمبر أيلول الماضي عندما طلب تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج استبداله خلال هزيمتهم 2-صفر في دوري الأبطال وقال النادي الألماني بعدها إن اللاعب عانى من مشاكل في الاذن جراء الضجيج الشديد.

وأضاف بيبي ”الأجواء في بشكتاش تختلف كثيرا عن الاجواء في ريال مدريد، في تركيا الناس تعشق الرياضة وتشغل كرة القدم كل تفكيرها. بعد المباريات يمكننا سماع ضجيج المشجعين حتى الساعات الأولى من الصباح“.

وعانى ريال مدريد من موسم صعب بعد مغادرة بيبي وتعرض لهزيمتين متتاليتين الأولى في الدوري أمام جيرونا الوافد الجديد والثانية أمام توتنهام في دوري أبطال أورروبا الاسبوع الماضي ويحتل حاليا المركز الثالث في الدوري المحلي متأخرا بثماني نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة وبأربع نقاط عن فالنسيا الثاني.

وبعد هزيمة قاسية 3-1 أمام مضيفه توتنهام قال كريستيانو رونالدو إن الفريق افتقد جهود لاعبين غادروا النادي مؤخرا مثل بيبي وجيمس رودريجيز والفارو موراتا.

وفاز ريال مدريد على لاس بالماس 3-صفر لكن الجماهير أطلقت صيحات استهجان ضد الفرنسي كريم بنزيما البعيد عن مستواه أثناء استبداله في الشوط الثاني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة