الرئيسيةخليجيةبيتروس .. يورط النصر

سعودي 360 – يحاول مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت التخلص من خدمات لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماثيوس.

وأكدت تقارير صحفية أن المدرب فيتوريا طلب من مجلس الإدارة، التخلص من بيتروس، في الصيف الحالي، وذلك بعد الصفقات الأجنبية الجديدة التي حسمها الفريق الأول لكرة القدم حيث يتواجد أكثر من لاعب في نفس مركزه بعد التعاقد مع الثنائي عبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن، حيث ينوي مدرب النصر استغلال مركزه، بضم لاعب أجنبي جديد في مركز المهاجم بالتحديد.
مفاوضات القادسية

النصر بادر بالتواصل مع عدد من الأندية، لعرض شراء المدة المتبقية من عقد بيتروس “تحمل الرواتب فقط دون مقابل مادي للنادي”، إلا أن راتبه العالي كان مانعا لقبول الأندية من بينها القادسية لنقل خدماته، ولا سيما أن “راتبه” سيحسم من المخصص المالي السنوي المقدم لها من وزارة الرياضة.
الإعارة الى ضمك

حاولت الادارة النصراوية نقل بيتروس، إلى ضمك ، في الصيف الحالي، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة حيث سيكون راتبه مناصفة بين الناديين الا ان ماثيوس رفض رغم أنه أعطى موافقته المبدئية على تمثيله قبل أن يتراجع.
ورطة النصر
وتبقي من عقد بيتروس موسمان حيث يصر على تسلم كامل حقوقه المالية التي تصل إلى نحو ستة ملايين دولار تتمثل في رواتبه لمدة موسمين ومن ثم توقيع مخالصة مالية.
وحتى يوم أمس، وفقا لسعودي 360 رفض البرازيلي بيتروس أكثر من عرض قدم من قبل أندية دوري محمد بن سلمان للمحترفين ، ولم تتضح الصورة بعد، حول وجهته المقبلة.
أرقام بيتروس
بيتروس البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من سانتوس البرازيلي، قبل أن يجدد عقده مؤخرًا لمدة عامين، حتى 2022.
وشارك بيتروس خلال الموسمين الماضيين مع النصر في 62 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 7 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، بحسب موقع ”ترانسفير ماركت“.
وساهم اللاعب البرازيلي في تتويج النصر بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018/19 وكأس السوبر السعودي 2019.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....