Home الدوري الانجليزي بيتر شيك: أرسنال مستعد “للنهائي الكبير”

بيتر شيك: أرسنال مستعد “للنهائي الكبير”

بيتر شيك: أرسنال مستعد “للنهائي الكبير”
LONDON, ENGLAND - AUGUST 24: Petr Cech of Arsenal applauds the fans following the the Barclays Premier League match between Arsenal and Liverpool at the Emirates Stadium on August 24, 2015 in London, United Kingdom. (Photo by Clive Mason/Getty Images)

لندن ( رويترز) – قال بيتر شيك حارس مرمى أرسنال إن فريقه مستعد لخوض “النهائي الكبير” في اليونان في ضيافة أولمبياكوس في التاسع من ديسمبر كانون الأول المقبل ويدرك ضرورة الفوز بفارق هدفين للتأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة 16 على التوالي.

وحافظ أرسنال على آماله في التأهل بالفوز 3-صفر على دينامو زغرب بعد هدفين من أليكسيس سانشيز وهدف من مسعود أوزيل مساء الثلاثاء بينما تلقى الفريق الإنجليزي مساعدة بفوز بايرن ميونيخ 4-صفر على أولمبياكوس ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وقال شيك للصحفيين بعد اللقاء “فعلنا المطلوب وأدى (بايرن) المطلوب والآن سنخوض النهائي الكبير بالنسبة لنا في المباراة الأخيرة بدور المجموعات ووصلنا بالفعل إلى المواجهة الفاصلة”.

وأضاف “ولذلك سنخوض مباراة أشبه بالأدوار الإقصائية وندرك أننا نحتاج إلى أن نكون على درجة كبيرة من الاستعداد لذلك”.

وحسم بايرن صدارة المجموعة وتأكد خروج دينامو بينما يتنافس أولمبياكوس صاحب المركز الثاني بتسع نقاط وأرسنال الذي يملك ست نقاط – للصراع على البطاقة الأخرى للتأهل.

وأضاف “إذا صنعنا الفرص ولعبنا بأسلوبنا ووضعنا المنافس تحت الضغط ستكون لدينا فرصة لتسجيل الأهداف وصناعة الفارق الذي نحتاجه”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here