الرئيسيةالدوري الانجليزيبيتر شيك يشكر مالك تشيلسي عقب انتقاله لأرسنال

 
لندن (رويترز) – وجه حارس المرمى التشيكي المخضرم بيتر شيك الشكر “من أعماق قلبه” لرومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للسماح له بالانتقال للمنافس ارسنال.

وشيك هو الحارس الانجح في تاريخ تشيلسي وتوج معه بالدوري الانجليزي أربع مرات وبدوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وقال شيك في رسالة شخصية للجماهير إنه لم يتخيل أبدا رحيله عن ستامفورد بريدج لكن لم يكن أمامه أي خيار آخر بعد أن أصبح بديلا للبلجيكي تيبو كورتوا طوال الموسم الماضي.

وأضاف شيك (33 عاما) “كنت أعتقد أن هذا الأمر لن يحدث أبدا..حان وقت توديع تشيلسي.”

وتابع “النادي الذي عشت فيه كل دقيقة منذ انضمامي في يوليو 2004.. والذي ظننت أنني سأعتزل معه وأنهي مسيرتي فيه..لكن الحياة لا تمضي دائما بالشكل الذي تريده.”

وتابع “تغيرت بعض الأمور في الصيف الماضي وفهمت أنني لم أعد الخيار الأول.. الوقت المحدود الذي لعبت فيه ساعدني على تنشيط قواي والاسترخاء ذهنيا كما جعلني أدرك إلى أي مدى كنت أستمتع بلعب كرة القدم عند أعلى المستويات.”

وأشار شيك إلى دور ابراموفيتش في إتمام الصفقة قائلا “لهذا السبب فقد تحدثت للسيد ابراموفيتش بشأن بقائي في الدوري الانجليزي الممتاز. أريد أن أشكره من أعماق قلبي على دعمه لي. هذا يعني لي الكثير لأن بدونه لم يكن ليصل تشيلسي إلى مكانته الحالية.”

ووصف شيك فترته التي استمرت 11 عاما مع تشيلسي بأنها “رحلة مدهشة”.

وسيتعين على الحارس المخضرم مواجهة فريقه السابق في مباراة تجمع بين الفائز بلقب الدوري الممتاز ولقب كأس الاتحاد الانجليزي في الثاني من أغسطس باستاد ويمبلي.

وأكمل شيك رسالته قائلا “لا يمكنني ان اشعر بمزيد من الفخر. صنعنا التاريخ معا كفريق وأشكر كل شخص ينتمي لتشيلسي على دعمه.. بمن فيهم جميع اللاعبين والمدربين والمسؤولين.. لكن الأكثر أهمية هو توجيه الشكر لجماهير الفريق.”

وأضاف “فعلت كل شيء من أجلكم وقد منحتموني الحب في المقابل. لن أنسى هذا وسيظل بداخلي للأبد.”

ورحب عدد من لاعبي ارسنال بقدوم شيك حيث كتب لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قال فيها “يا لها من صفقة! إنه واحد من أفضل الحراس في الدوري الانجليزي على الاطلاق! مرحبا بيتر شيك.”

وكتب صانع اللعب الألماني مسعود أوزيل تغريدة أخرى قال فيها “من الأزرق للأحمر..مرحبا بك بيتر شيك في عائلة أرسنال.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة