الرئيسيةخليجيةبيتوركا والمنتشري يشكوان من ضغط مباريات اتحاد جدة

 

 

 

ا ف ب – أشتكى الروماني فيكتور بيتوركا مدرب اتحاد جدة من ضغط المباريات، الاثنين عشية المباراة بين فريقه وضيفه النصر الاماراتي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى في دوري ابطال آسيا لكرة القدم.

وقال بيتوركا خلال مؤتمر صحافي للحديث عن الجوانب الفنية الخاصة باللقاء “نعاني بشدة من ضغط المباريات في هذه المرحلة من المنافسات وجميع المباريات التي نلعبها لا تقبل أنصاف الحلول إما الفوز أو الابتعاد عن المنافسة وهو ما يضعنا تحت ضغط شديد حاول استغلاله لتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم”.

واضاف “رغم تأثير هذه المباريات الا انها لن تكون عذرا مقبولا لو فشل الفريق في تحقيق الانتصار أمام النصر”.

وعن رؤيته للفريق الاماراتي، أكد بيتوركا بأنه شاهد عددا من مبارياته وخلص الى انه “فريق متميز يملك لاعبين في خط الوسط على درجة عالية من المهارة والانسجام”، مشيرا الى أنه نقل ملاحظاته الى لاعبيه للاستفادة منها خلال اللقاء.

ووعد بيتوركا بأن يعمل على تحسين أداء الفريق والسير به نحو المنافسة على البطولات مع مطالبته للجماهير بالوقوف وراء الفريق والمؤارزة كما تعود منها دائما.

ومن جانبه، قال قائد فريق اتحاد جدة السعودي، حمد المنتشري “أن ضغط المباريات أثر على الفريق بشكل كبير خصوصا أن معظم العناصر الموجودة هي من الشباب الذي لم يتعودوا بعد على هذا النوع من ضغط المباريات”.

وأعترف المنتشري بأن فريقه لم يوفق في تحقيق انطلاقة جيدة في بطولة دوري ابطال آسيا عندما بالتعادل في اول جولتين مع لوكوموتيف طشقند الاوزبكي (1-1 ذهابا و1-1إيابا)، معتبرا أن المباراة مع النصر “تمثل عنق الزجاجة” لفريقه وعلى ضوئها سيتحدد بشكل كبير مصيره في المنافسة بشكل كبير.

ويتقاسم النصر مع فولاذ سيباهان الايراني صدارة المجموعة بعد ان تبادلا الفوز 2-صفر في الجولتين لروليين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....