الرئيسيةالدورى الاسبانىبيتيس يبحث عن الانتصار أمام غرناطة

 

 

 

مدريد – (د ب أ): يفتتح اليوم مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم بمواجهة تجمع بين ريال بيتيس وغرناطة، فيما سيدفع برشلونة بقوته الضاربة في المباراة المرتقبة أمام ليجانيس السبت ضمن مباريات المرحلة الرابعة.

ويحرص برشلونة على استعادة اتزانه في الدوري الأسباني سريعا والعودة لعزف نغمة الانتصارات المحلية من خلال المواجهة مع ليجانيس الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وكان برشلونة أهدر ثلاث نقاط غالية يوم السبت الماضي أمام ألافيس العائد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم وخسر 1/2 نظرا لمشاركته في المباراة بفريق يعتمد بشكل كبير على العناصر الاحتياطية.

وبرهن برشلونة عمليا على أن الخسارة أمام ألافيس كانت كبوة عابرة حيث اكتسح الفريق الكتالوني ضيفه سلتيك الاسكتلندي 7/صفر في افتتاح مسيرة الفريق بدوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم.

وتقام المباراة بين برشلونة وليجانيس السبت في فترة الظهيرة وهو الموعد المثير للجدل والذي لا يحظى بتأييد كبير في أسبانيا لكنه محاولة من رابطة الدوري الأسباني لتوسيع قاعدة المشاهدة للدوري الأسباني في السوق الأسيوية.

يسعى أتلتيكو مدريد إلى تأكيد تحسن مستواه من خلال المباراة أمام ضيفه سبورتنج خيخون الذي فاجأ الجميع باحتلاله المركز الثالث في جدول المسابقة هذا الموسم.

ويحل أشبيلية صاحب المركز الثاني ضيفا على إيبار الذي يصعب التغلب عليه في ملعبه الصغير كثير الضوضاء.

ويلتقي إسبانيول مع ريال مدريد في أبرز المباريات التي تقام يوم الأحد ضمن هذه المرحلة حيث يتطلع الريال إلى تحقيق الفوز لمعادلة الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الدوري الإسباني والمسجل باسم برشلونة عندما حقق 16 انتصارا متتاليا عام 2011 .

ولم يتوقف مشجعو برشلونة عن التوبيخ والسخرية من اسبانيول طيلة هذا الأسبوع مؤكدين أن الفريق يعمل دائما على تقديم عروض أمام جاره برشلونة أقوى من عروضه أمام الريال.

وأكد مشجعو برشلونة أنهم سيسعدون لمعادلة الريال الرقم القياسي لبرشلونة من خلال الفوز على إسبانيول.

كما يسعى كل من فريقي سلتا فيجو وفالنسيا المتأزمين إلى حصد النقطة الأولى له في المسابقة من خلال مباريات يوم الأحد المقبل حيث يحل سلتا فيجو ضيفا على أوساسونا وفالنسيا ضيفا على أتلتيك بلباو.

وإذا واصل الفريقان مسلسل الهزائم، سيضاعف هذا من الضغوط على مدربيهما إدواردو بيريزو (سلتا فيجو) وباكو أيستيران (فالنسيا) المرشحين ليكونا أول من يتعرض للإقالة من بين مدربي الدوري الأسباني هذا الموسم.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلعب السبت لاس بالماس مع ملقا، وفياريال مع ريال سوسييداد يوم الأحد فيما تختتم المرحلة بلقاء ألافيس مع ديبورتيفو لاكورونا يوم الاثنين المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة