الرئيسيةخليجيةبيتي مارتينيز: قدمنا مباراة مشرفة أمام الأهلي

مباراة النصر والأهلي – كأس الملك

سعودي 360 – أشاد الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب النصر، بما قدمه زملائه في الفريق ضد الأهلي بالمباراة التي جمعت الطرفين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخطف النصر بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك السعودي على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء.
وتقدم عمر السومة بهدف أول لصالح الأهلي بالدقيقة “19” ثم تمكن البرازيلي بيتروس من معادلة النتيجة بالدقيقة “45”، وخطف الأرجنتيني بيتي مارتينيز هدف الفوز بالدقيقة “85”.

مارتينيز: قدمنا مباراة مشرفة أمام الأهلي
وقال مارتينيز عقب نهاية مباراة النصر والأهلي: “سعيد جداً بالتأكيد لأننا فزنا بالمباراة وهذا أهم شيء، لأن أمامنا الآن نهائي آخر ورغم كل الظروف التي تعرضنا لها لكننا قدمنا مباراة مشرفة”.

وتابع: ” لدينا مجموعة ترغب دائماً في تحقيق الفوز، ونهائي كأس الملك مهم بالنسبة لي بالتأكيد، وسنلعب من أجل الفوز لرفع رأس فريقنا”.
موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب:
يخوض فريق النصر مباراة قادمة قوية ضد الشباب يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويلتقي النصر مع الشباب في ديربي الرياض الناري يوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد حيثُ ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.
ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الشباب في دوري المحترفين عبر البث المباشر والحصري على القنوات الرياضية السعودية الأولى بصوت المعلق عيسى الحربين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....