الرئيسيةالدوري الانجليزيبيجوفيتش: تشيلسي قادر على تجاوز أزمته!

لندن (رويترز) – قال أسمير بيجوفيتش حارس مرمى تشيلسي قبل مباراة فريقه الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مكابي تل أبيب الإسرائيلي الأربعاء إن ثقة فريقه في قدراته لا تزال كبيرة رغم تعثر بطل انجلترا في بداية الموسم المحلي الحالي.

وأكد الحارس البوسني الدولي إن هذا التراجع على مستوى الدوري الانجليزي ربما زاد اللاعبين قوة وإصرارا.

ويتوقع أن يخوض بيجوفيتش مباراته الأولى في البطولة الأوروبية الأولى للأندية أمام الفريق الإسرائيلي بسبب غياب الحارس الأول لتشيلسي البلجيكي تيبوا كورتوا نتيجة خضوعه لجراحة في الركبة.

وتراجع تشيلسي إلى المركز 17 بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين بعد أن حقق فوزا وحيدا في أول خمس جولات.

لكن بيجوفيتش الذي انضم للنادي اللندني قادما من ستوك سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة أكد “لكن مستوى الثقة لا يزال جيدا تماما.. أعتقد أن (التعثر الحالي) سيجعلنا أكثر قوة وسيدفعنا أكثر إلى الأمام.”

وأضاف بيجوفيتش “هناك أمر لا يمكن نسيانه وهو ما حققته هذه المجموعة في العام الماضي. نملك عددا من أفضل اللاعبين في العالم ونحن على ثقة كبيرة للغاية بأننا سنصل للمستوى الذي نريده,.”

كما أكد بيجوفيتش دعمه للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ووصفه بأنه “أفضل مدرب في العالم.”

وفي نفس المؤتمر الصحفي قال مورينيو إنه من المؤسف أن يحاول منتقدون الحديث عن مشكلات لا وجود لها في الفريق.

وأضاف مورينيو “المشكلة الوحيدة لدينا هي عدم تحقيق نتائج طيبة.. رغم أننا بعكس فرق أخرى كنا الفريق الأفضل في البلاد قبل ثلاثة أشهر.”

وأكد مورينيو أنه سيجري تغييرا في تشكيلة فريقه التي خسرت 3-1 أمام ايفرتون يوم السبت الماضي رغم غياب المهاجم رادامل فالكاو بسبب معاناته من إصابة طفيفة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة