الرئيسيةالدورى الاسبانىبيدري يقترب من تعزيز ترسانة برشلونة

كيكي سيتيين مدرب برشلونة

بدأ برشلونة بالفعل في التخطيط من أجل استعادة لاعبه بيدرو جونزاليس، المعار إلى لاس بالماس فريق دوري الدرجة الثانية الإسباني، وتصعيده إلى الفريق الأول مع بداية الموسم الجديد.

ويُعوّل برشلونة في المستقبل على لاعبه الشاب بيدرو جونزاليس لوبيز، الشهير بـ”بيدري” الذي قال في وقت سابق إنه يعتبر أندريس إنييستا مثله الأعلى، ويرغب في أن يسير على خطاه في صفوف البارسا ومنتخب إسبانيا.
خطة برشلونة مع بيدري:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بيدري الذي اشتراه برشلونة من لاس بالماس بمبلغ 5 ملايين يورو، سوف يبدأ الموسم المقبل في الفريق الأول للبلاوجرانا تحت إمرة المدرب كيكي سيتيين، ومن ثم سيقرر النادي الكتالوني ما إذا كان سيستمر، أو يرحل معاراً.
وأوضحت الصحيفة: “اتصلت العديد من الفرق بالبارسا لإبداء اهتمامها بخدمات اللاعب، ومن أبرز تلك الأندية نجد آياكس أمستردام والذي لديه علاقات قوية مع برشلونة، كما أن فلسفة النادي الهولندي في اللعب تتناسب تماماً مع أسلوب بيدري”.

ويتحدث الجميع في إسبانيا عن أن بيدري مشروع لاعب كبير في المستقبل، وقد نقلت الصحيفة المذكورة تصريح أحد المسؤولين داخل لاس بالماس، والذي قال عنه: “لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت لاعباً مثله هنا”.
وشارك بيدري حتى الآن مع بالماس في 27 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع أربعة أخرى، ويعتبر لاعباً مركزياً في تشكيلة النادي الكناري بسبب ما يقوم به على أرضية الملعب من توزيع اللعب والتحكم في النسق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة