الرئيسيةالدورى الايطالىبيرلسكوني مالك ميلان السابق يتبرع بـ 10 مليون يورو لمكافحة الكورونا

سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان السابق

أعلن سيلفيو بيرلسكوني رئيس ومالك نادي ميلان عن تبرعه بمبلغ قدره 10 مليون يورو لمكافحة فيروس كورونا الُمنتشر في شمال إيطاليا بكثرة.

وقال بيرلسكوني على حسابه على شبكة تويتر : “قررت تقديم 10 مليون يورو لمنطقة لومبارديا في شمال إيطاليا وهي ضرورية لإنشاء 400 وحدة للعناية المركزة”.
استطرد : ستكون هذه الوحدات لأجل معالجة الحالات الطارئة والخطيرة المتأثرة بفيروس كورونا سواءاً في ميلانو – فييرا دي ميلانو – أو في حالات الطوارىء الأخرى”.

بيرلسكوني مالك ميلان السابق يتحدى الكورونا
بيرلسكوني مع فريق ميلان عام 2011

وتعتبر منطقة لومبارديا أكثر المناطق تضرراً من انتشار فيروس كورونا في إيطاليا في الأسابيع الماضية، وهي أكثر المناطق التي تفشى فيها مرض كوفيد -19 خارج الصين.

Ho deciso di mettere a disposizione della Regione Lombardia, tramite una donazione, la somma di 10 milioni di euro, necessaria per la realizzazione del reparto di 400 posti di terapia intensiva alla fiera di Milano o per altre emergenze. pic.twitter.com/zvuitxA963
— Silvio Berlusconi (@berlusconi) March 17, 2020

ووصلت وفيات إيطاليا من فيروس كورونا حتى الآن 2100 حالة بالإضافة لوجود 1851 حالة أخرى في العناية المركزة، وكان عدد الوفيات في لومبارديا فقط 1420، ووجد الأطباء صعوبة في التعامل مع الوضع هناك بسبب وجود أماكن كافية للتعامل مع حجم المشكلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة