Home الدورى الايطالى بيرلسكوني يؤكد: ميلان سيعود لدوري الأبطال

بيرلسكوني يؤكد: ميلان سيعود لدوري الأبطال

بيرلسكوني يؤكد: ميلان سيعود لدوري الأبطال
AC Milan's Carlos Bacca (70) celebrates with his teammates after scoring against Sassuolo during their Serie A soccer match at San Siro stadium in Milan, Italy, October 25, 2015. REUTERS/Alessandro Garofalo

ميلانو – د ب أ – أعرب رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني عن رغبته في عودة ناديه ميلان للظهور مرة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الأعوام المقبلة. 
وقال بيرلسكوني في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، في ذكرى مرور 30 عاما على ترؤسه لميلان: “في السنوات الماضية وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال ثماني مرات، في السنوات الخمس المقبلة علينا أن نصل إلى الرقم عشرة”. 
وأضاف: ربما لسنا بعيدين للغاية عن هذا الأمر كما يعتقد بعضهم. 
ويرى المسؤول الإيطالي السابق أنه حقق العلامة الكاملة في قيادته لميلان رغم أن الفريق يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم. 
واستطرد بيرلسكوني، الذي حقق ميلان تحت قيادته خمسة ألقاب في دوري الأبطال، قائلا: “لقد كانت 30 عاما سحرية”. 
وتابع: “لا نعمل فقط من أجل اليوم، نحن نبني فريقا من أجل مرحلة جديدة بالاستعانة بمهارات واعدة للغاية وبلاعبين استثنائيين”. 
وأكد بيرلسكوني أنه ليس نادما على عودة لاعبين مثل كيفين برنس بواتينج أو ماريو بالوتيللي، الذي يقدم مستوى بعيد للغاية عما كان متوقعا. 
واختتم بيرلسكوني حديثه قائلا: بواتينج عاد ليلعب بشغف كبير وقام بهذا الأمر على نحو جيد جدا، بالوتيلي سيتعافى من مشكلة الإصابات، إذا تفادى الوقوع في أخطاء الماضي فإنه يمكن أن يكون ملهما.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here