Home الدورى الايطالى بيرلو : كلما رأيت لقطات اعتزال توتي أبدأ بالبكاء

بيرلو : كلما رأيت لقطات اعتزال توتي أبدأ بالبكاء

0
بيرلو : كلما رأيت لقطات اعتزال توتي أبدأ بالبكاء

بيرلو وتوتي وجهاً لوجه في أحد مباريات روما ويوفنتوس

قام أندريا بيرلو نجم الكرة الإيطالية بالظهور في بث مباشر عبر حسابه الخاص على شبكة انستاجرام للتواصل الاجتماعي، وفتح قلبه متحدثاً عن العديد من الامور الكروية.

ظهر بيرلو مع كانافارو زميله في منتخب إيطاليا سابقاً والذي توج بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا، وتذكرا معاً العديد من لحظاتهم الكروية المميزة والأساسية.
تذكر نجم ميلان ويوفنتوس كذلك اعتزال زميلهما في الآتزوري وأسطورة روما فرانشيسكو توتي قائلاً : “لقد قمت بمشاهدة لقطات وداع فرانشيسكو توتي مرة أخرى وبدأت في البكاء”.

بيرلو: كونتي أراد مني اللعب في الإنتر
المنتخب الإيطالي في مونديال ألمانيا 2006

استطرد لاعب الوسط المرموق : “في كل مرة أرى لقطات اعتزال توتي أبدأ في البكاء مجدداً.. عند اعتزاله كنت متواجداً مع فريق نيويورك سيتي الأمريكي وكنت في الشارع وقمت بتشغيل المقاطع المباشرة..بكيت ولحسن الحظ كنت أرتدي نظارتي الشمسية.. لقد كانت مشاهد عاطفية ومثيرة جداً”.
ومازح بيرلو كانافارو عندما سأله الأخير عن خطواته الأولى في عالم التدريب وما إذا كان سيذهب لتدريب فريق يوفنتوس تحت 23 عاماً فأجابه : “لديّ العديد من العروض ولا أريد الاستعجال..ثم أن برشلونة ينتظرني”.
كما ناقش المايسترو طريقة أنتونيو كونتي 3/5/2 والتي نجح فيها برفقته عندما كان في يوفنتوس : “قمت بعمل رائع مع كونتي بطريقة اللعب هذه.. (أضاف ضاحكاً) كونتي أراد مني العودة لألعب في الإنتر مؤخراً”.
كانافارو وبيرلو يتذكران نهائي كأس العالم 2006
زامبروتا مع بيرلو وتوتي من نهائيات كأس العالم 2006
كما تذكر ليلة المباراة النهائية لكأس العالم 2006 ضد فرنسا : “هل تعرف أنني في ليلة نهائي كأس العالم كنت ألعب مباراتي رقم 100 مع الآتزوري..لقد شربت القهوة في الصباح وكان يوماً اعتيادياً والغريب أنني لم أشعر بأي توتر كما كان يحدث لي في أي مباراة للمنتخب”.
وقال له كانافارو مفارقة طريفة : “كلما شاهدت لقطة الترجيح الأخيرة لفابيو جروسو في نهائي كأس العالم أشعر بالخوف من أنها سوف تضيع..كلما شاهدت تلك اللقطة كنت أقول لنفسي أتمنى أن لا يضيعها لأنني كنت اللاعب رقم 6 في ضربات الترجيح”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here