الرئيسيةالدورى الايطالىبيرلو يكشف حالة كيليني و سبب غياب ديبالا عن تشكيلة يوفنتوس

أندريا بيرلو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : تحدث أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس بعد النجاح في الفوز على دينامو كييف خارج ميدانه في بداية دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

كانت ثنائية موراتا اليوم كافية لفريق المدرب بيرلو لكي يحقق انتصاراً ثميناً في أوكرانيا بعد التعثر المحلي بالتعادل مع كروتوني.
قال بيرلو لشبكة سكاي سبورت بعد اللقاء : “هي خطوة مهمة لأنه كان علينا لعب مباراة جيدة مقارنة بالأداء الذي قدمناه أمام كروتوني..كنّا أكثر تنظيماً..صنعنا بعض الفرص في الشوط الأول ولم ننجح لكننا نجحنا في الشوط الثاني”.

بيرلو يوضح تأثير غياب كريستيانو رونالدو
استطرد أندريا : “أدرنا المباراة بشكلٍ أفضل..اليوم شارك دانيلو على اليمين وإلى جوار كيليني لأننا أردنا أن نجعل كولوسيفسكي يدخل لعمق الميدان وللسماح لكوادرادو بالمشاركة الهجومية..كيليني لديه استياء عضلي منذ أن كان مع المنتخب وعلينا أن نُقيم إصابته”.

أما عن عدم مشاركة ديبالا أساسياً قال : “إنه بحاجة إلى اللعب ولكن حالته ليست جيدة حتى الآن وعلينا إدخاله تدريجياً”.
واصل: “اليوم أردنا أن يكون لدينا مزيد من اللاعبين في المرحلة الهجومية وكييزا يستطيع اللعب على الطرفين الأيمن والأيسر كما أن كولوسيفسكي يمكن اللعب أكثر والتحرك نحو العمق كما أن رامسي يمكنه اللعب خلف موراتا، دعونا لا ننسى أننا نفتقد لكريستيانو رونالدو وأن ديبالا ليس بأفضل حالة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....