الرئيسيةالدورى الايطالىبيرلو يُحدد سبب التعادل المُخيب ليوفنتوس أمام كروتوني

أندريا بيرلو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد أندريا بيرلو، المُدير الفني لفريق يوفنتوس، على أن التعادل المُخيب للفريق أمام كروتوني في إطار مُباريات الدوري الإيطالي يعود لكون الفريق مازال في مرحلة التطور.

وكان ملعب إزيو سيدا قد استضاف اللقاء، وبدأ أصحاب الأرض بالتهديف في الدقيقة 12 عن طريق سيمون نوانكو من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل ألفارو موراتا للبيانكونيري في الدقيقة 21، وشهد اللقاء طرد لاعب اليوفي فيديريكو كييزا في الدقيقة 60 من اللقاء.
بيرلو: “يوفنتوس الشاب” يحتاج لمزيدٍ من الوقت

وقال بيرلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لسوء الحظ فإننا لعبنا منقوصين لاعباً في آخر مُبارتين وذلك بسبب أخطائنا، ولكننا فريق شاب يحتاج للعمل وليس هناك الكثير من الوقت لذلك بسبب كثرة المُباريات الدولية للمُنتخبات”.
وأضاف بيرلو قائلاً :”اللاعبون الشباب يحتاجون لكسب الخبرة بلعب المُباريات، ويُمكن أن تحدث الأخطاء الساذجة كجزءٍ من عملية التعلم”.

وأكمل مُدرب البيانكونيري حديثه بالقول :”نحن بنينا فريقاً بالجودة، ولكن العمل لايزال مُستمراً ويحتاج للوقت، الشباب يتعلمون من خلال أخطائهم، ولسوء الحظ فإن ذلك يعني أن نُخاطر فيبعض المرات خلال المُباريات الأولى للدوري”.
وتابع بيرلو حديثه بالقول :”أرتكبنا بعض الأخطاء في توقيت الضغط، ولكن كما قلت تلك الأشياء تحدث حينما تكون في مرحلة التطور”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....