الرئيسيةخليجيةبيروزي الإيراني يعسكر في أسباير زون
الدوحة- الرياضي:
استقبلت مؤسسة أسباير زون فريق بيروزي الإيراني ليخوض مرانه التدريبي الأول بالمساء استعدادًا لمواجهة السد القطري في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل.

ويعسكر الفريق الإيراني في مؤسسة أسباير زون، قبلة الأندية والمنتخبات العالمية، وسيخوض تدريباته يومي الأحد والأثنين على الملاعب المفتوحة قبل أن يواجه الزعيم السداوي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويحمل الفريقان في رصيدهما 3 نقاط، حصيلة الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات حيث تغلب السد على الوصل الإماراتي بهدفين لهدف خارج الديار، بينما اقتنص بيروزي الإيراني فوزًا ثمينًا على ناساف كارشي الأوزبكي بثلاثة أهداف دون رد ليحتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الزعيم.

ومن جهته قال إبراهيم هلال الهلال، رئيس قسم فعاليات الاتحادات والأندية في مؤسسة أسباير زون: “إن المؤسسة تضطلع بدور محوري في دعم كافة البطولات والفعاليات الرياضية التي تستضيفها الدوحة ولا سيما الفرق والمنتخبات العالمية التي تعتبر مؤسسة أسباير زون وجهة مثالية للقيام بأنشطتها التدريبية الرئيسية استعدادًا لخوض استحقاقات هامة كبطولة دوري أبطال آسيا، فمؤسسة أسباير زون توفر الخدمات والمقومات المثالية للمعسكرات التدريبة في كرة القدم وكافة الرياضات والتي تتيح للفرق التركيز على أهدافها التدريبية”.

ومن المقرر أن سيغادر الفريق الإيراني مساء اليوم التالي لمباراته مع نادي السد.

وتضع العديد من الفرق العالمية ثقتها في مؤسسة أسباير زون بعد أن أضحت قبلة للأندية والمنتخبات العالمية، في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي بحلول عام 2020.

وتحرص مؤسسة أسباير زون على تقديم خدماتها المتميزة لكبرى المنتخبات والفرق العالمية عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية والعالمية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفية، ناهيك عن الطقس المتميز الذي تتمتع به الدوحة في هذا الوقت من العام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة