الرئيسيةمحليةبيرو تتحدى باراغواي على برونزية كوبا أمريكا

 

 

 

د.ب.أ – يوروسبورت عربية
يتطلع منتخبا بيرو وباراغواي إلى الظفر بالمركز الثالث في نهائيات كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) من خلال مباراة تحديد المركز الثالث التي ستجمع بينهما غدا الجمعة.

المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين وخاصة بالنسبة لمنتخب باراغواي الذي تعرض لهزيمة صادمة على يد خصمه الأرجنتيني بستة أهداف لهدف في المربع الذهبي في الوقت الذي خسرت فيه بيرو بصعوبة امام صاحبة الأرض تشيلي بهدفين مقابل هدف.

ويسعى منتخب بيرو لإحراز المركز الثالث بكوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي بعد أن حقق الانجاز ذاته في النسخة الماضية على حساب فنزويلا كما يتطلع منتخب باراجواي أيضا إلى الفوز من أجل مصالحة جماهير بعد الهزيمة المذلة امام نجوم التانجو، علما بان باراجواي أحرزت المركز الثاني في النسخة الماضية بعد خسارتها في النهائي أمام أوروجواي بثلاثية بيضاء.

 


واستهل منتخب باراغواي مشواره في البطولة بالتعادل مع الأرجنتين 2 / 2 ثم فاز على جامايكا /1 صفر ثم تعادل مع أوروغواي 1 / 1 ثم تخطى البرازيل بركلات الجزاء الترجيحية في دور الثمانية قبل الخسارة بسداسية امام الأرجنتين في المربع الذهبي.

بيرو تتحدى باراغواي على برونزية كوبا أمريكا - كرة القدم - كوبا أميركا

اما منتخب بيرو فقد استهل مشواره في البطولة بالهزيمة امام البرازيل 1 / 2 ثم فاز على فنزويلا بهدف نظيف ثم تعادل سلبيا مع كولومبيا قبل أن يفوز على بوليفيا في دور الثمانية 3 / 1 لكنه خرج من المربع الذهبي للبطولة على يد صاحبة الأرض تشيلي.

بيرو تتحدى باراغواي على برونزية كوبا أمريكا - كرة القدم - كوبا أميركا

ومن المتوقع أن يعتمد الأرجنتيني ريكاردو غاريكا المدير الفني لبيرو على نفس القائمة التي خاضه بها مواجهة تشيلي، حيث يتولى بيدرو غاليسي حراسة المرمى ومن امامه في الدفاع لويس ادفينكولا وكارلوس اسكويس وكارلوس زامبرانو وخوان مانويل فارغاس وفي خط الوسط كريستيان كويفا وكارلوس لوباتون وجوسبمير بالون وجيفرسون فارفان وفي الهجوم اندري كاريلو وخوسي باولو جيريرو.

وبالنسبة لمنتخب باراغواي فقد تأكد غياب روكي سانتا كروز ودرليس غونزاليز عن مواجهة بيرو للإصابة بشد عضلي.

ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركة نيستور أورتيغوزا وبرونو فالديز في مباراة الغد.

وبصرف النظر عن نتيجة مباراة الغد فإن كل فريق يسعى لختام مشواره في البطولة القارية على النحو الأمثل بهدف التركيز على المرحلة التالية وهي التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا .2018

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....