الرئيسيةالدورى الاسبانىبيريز بين خيارين لحسم مصير ريجيلون في ريال مدريد

فلورنتينو بيريز

وكالات : لا يزال مصير الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد سيرجيو ريجيلون يحيطه علامات الاستفهام رغم تأكده من رحيله عن الفريق خلال الصيف الجاري.

وعاد سيرجيو ريجيلون إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد نهاية موسم رائع قضاه مع إشبيلية شهد تتويجه مع الفريق الأندلسي ببطولة الدوري الأوروبي وكذلك اختياره شخصيًا كأفضل ظهير أيسر في الدوري الإسباني.
ورغم أدائه الكبير مع إشبيلية، إلا أن المدير الفني للميرنجي زين الدين زيدان لا يعول على ريجيلون في الموسم القادم في ظل وجود الثنائي مارسيلو وفيرلاند ميندي في المركز نفسه، لذا فإن رحيل اللاعب مجددًا يعتبر أمرًا محسومًا، إلا أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يجد نفسه حاليًا بين خيارين محيرين.

مانشستر يونايتد وإشبيلية يرغبان في الحصول على خدمات ريجيلون
وحسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن إشبيلية يسعى لاستعادة خدمات الظهير الأيسر، فيما يأمل مانشستر يونايتد كذلك في الحصول على توقيعه، إلا أن الاختلاف بين العرضين يكمن في أن الأول يريد تمديد إعارة اللاعب لموسم إضافي بينما يرغب الثاني في شرائه بشكل نهائي.

ويشعر بيريز حاليًا بالحيرة إذ عليه أن يختار بين إعارة النجم الشاب إلى إشبيلية ليحتفظ به على قوته إلا أنه لن يحصل بذلك على المال الذي يبتغيه، في المقابل، سيكون الخيار الآخر هو بيع اللاعب لمانشستر يونايتد مقابل مبلغ حوالي 25 مليون يورو، مع وضع بند يمنحه أولوية استعادته في حال أراد الشياطين الحمر بيعه، وهو ما لا يريده النادي الإنجليزي.
وأكد التقرير أن مصير اللاعب، الذي عبر عن تفضيله للاستمرار مع إشبيلية لموسم آخر، في يد رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي سيكون عليه حسمه خلال أيام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....