الرئيسيةالدوري الانجليزي#بيريز: #كين سعره يساوي 250 مليون يورو!

مدريد -أ ف ب:  توقع رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز ان تبلغ قيمة الدولي الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام 250 مليون يورو، لتسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في حال اراد ناديه التعاقد معه.

وسجل كين (24 عاما) 12 هدفا في 13 مباراة خاضها هذا الموسم مع توتنهام ومنتخب انجلترا.

ويدرك بيريز ان نظيره في توتنهام دانيال ليفي صعب في المفاوضات خاصة وان ريال مدريد كان تعاقد مع الويلزي جاريث بيل من توتنهام مقابل 100 مليون يورو في 2013، في رقم قياسي في حينها.

ولدى سؤاله اذا ما كان طلب من ليفي معرفة سعر كين، قال رئيس الميرينجي لراديو كادينا كوب الاسباني: كلا، لانه اذا طلبت ذلك سيقول لي 250 مليونا”.

وابرم باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي الصفقة الاكبر في تاريخ كرة القدم بعد ان ضم البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي في عقده مع برشلونة الاسباني.

وتابع بيريز “اعتقد انه (كين) لاعب رائع، كما انه شاب ولا يزال امامه سنوات للتحسن لكننا سعداء بكامل فريقنا، ومنهم بنزيما”.

ويواجه الفرنسي كريم بنزيما انتقادات كثيرة في اسبانيا لعدم فعاليته، وهو مدد قبل ايام عقده مع ريال مدريد حتى 2021.

واشار بيريز الى ان علاقة صداقة تربطه بليفي “اصبحنا اصدقاء مع توتنهام بسبب الوقت الذي امضيناه لضم لوكا مودريتش (40 مليون يورو في 2012) وجاريث بيل”.

وتوج ريال مدريد في حقبة رئاسة بيرز اربع مرات في دوري ابطال اوروبا في 2002 و2014 و2016 و2017، ليعزز النادي الملكي رقمه القياسي برصيد 12 لقبا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة