الرئيسيةعالميةبيسيرو : أسعى لكتابة تاريخ مع الأهلي

 

 

 

 

القاهرة (رويترز) – قال البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي المصري الجديد إنه يحلم بالسير على خطى مواطنه مانويل جوزيه الذي حقق انجازات كبيرة جدا مع النادي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال العقد الماضي.

وعقد الأهلي مؤتمرا صحفيا الأحد لتقديم بيسيرو رسميا إلى وسائل الإعلام والجمهور بعد تعاقده لتدريب الفريق لمدة موسم واحد.

وأضاف بيسيرو في المؤتمر الصحفي “لا تقارنوا بيني وبين (مانويل)جوزيه.. لأنه حصل على فرصته كاملة أما أنا فسأبدأ اليوم المشوار مع الفريق وأتمنى أن احقق لجماهير الأهلي ما حققه جوزيه.” وتابع “مسابقة الدوري على بعد أيام ولن تظهر مجهوداتي في أول مباراة لكنني سأسعى لتقديم أداء وشكل جيد.” وسيلتقي الأهلي يوم الخميس المقبل مع طلائع الجيش في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المحلي. وأضاف بيسيرو “اعرف الأهلي جيدا وكنت أتابعه خاصة وان جوزيه صنع معه تاريخا جيدا.” وأردف المدرب البرتغالي “لقد عملت في تدريب الهلال السعودي والوحدة الإماراتي وكنت اسمع عن الأهلي وجماهيريته الكبيرة.. اعرف أنه اكبر ناد في افريقيا وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها حضورا كبيرا من جانب وسائل الإعلام منذ أن كنت اعمل في تدريب ريال مدريد.”

وقال مدرب الأهلي الجديد أيضا “لم أحضر إلى مصر من اجل المال لكنني حضرت لتدريب فريق كبير اسمه الأهلي وكانت لدي عروض أخرى مقابلها المادي أعلى من عرض الأهلي.”

وأوضح بيسيرو “اعرف أن الجماهير هاجمتني قبل حضوري لكنني أطالبها بالصبر لأنني سأسعى إلى إسعادها بتحقيق البطولات.. والفوز بكأس السوبر بداية جيدة لفريقي ستكون مساعدة للانطلاقة في الدوري.”

وقد دعت مجموعات من مشجعي الأهلي – النادي الأكثر شعبية في مصر – لإعادة مانويل جوزيه الذي قاد النادي القاهري للهيمنة على الكرة المصرية والافريقية خلال العقد الماضي بعد الخروج بلا أي لقب كبير في الموسم المنصرم ولأول مرة منذ 2003-2004.

وفاز الأهلي بلقب السوبر المصري بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك 3-2 يوم الخميس الماضي.

وأجاب بيسيرو عن كيفية تعامله مع نجوم الأهلي قائلا “النجوم لا يشكلون أزمة لي فقد سبق أن دربت (زين الدين) زيدان ولويس فيجو وربرتو كارلوس واعرف كيف أتعامل مع النجوم.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....