الرئيسيةمحليةبيكرمان يدافع عن لاعبي كولومبيا

تيموكو (د ب أ):

أعرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم عن رضاه عن أداء فريقه رغم التعادل السلبي مع منتخب بيرو في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وأرجأ هذا التعادل تأهل المنتخب الكولومبي إلى دور الثمانية حيث أصبح  تأهله مرهونة بالنتيجة النهائية للمواجهة بين المنتخبين البرازيلي والفنزويلي في المباراة الثانية بالبطولة.

وقال بيكرمان “أحيانا لا ينجح في هذا، ولكن المنتخب الكولومبي سيسعى  دائما لفرض أسلوب لعبه. إنه فريق يستحق المتابعة والمشاهدة.. لا تجعلوا منها مأساة افتقدنا لتسجيل هدف. علينا التحلي بالهدوء. لدينا فريق  يجذبكم لمشاهدته”.

وألقى بيكرمان باللوم في هذا الموقف الذي يعانيه فريقه على الهزيمة المبكرة أمام المنتخب الفنزويلي في أولى مبارياته بالبطولة الحالية وهي الهزيمة التي قلصت من فرص فريقه.

وأوضح “كوبا أمريكا تمنحك فرصة صغيرة للتعويض. المنتخب الكولومبي قدم  أمام بيرو ما يكفي لتحقيق الفوز ولكنه لم يحقق مراده” مشيدا بقوة الأداء  الدفاعي للمنتخب البيروفي.

وقال “منتخب بيرو استغل حاجتنا لتحقيق الفوز. تمسك بالنتيجة التي يحتاجها ودافع بشكل رائع واجتهد كثيرا في منطقة دفاعه. عدلنا طريقة هجومنا ولكننا لم نهز الشباك.. الأولوية لدى منتخب بيرو كانت التعادل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....