الرئيسيةالدوري الانجليزيبيكهام: مورينيو سيُعيد "كبرياء" مانشستر يونايتد

لندن- وكالات: راهن نجم مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام على عودة عظمة وكبرياء أصحاب مسرح الأحلام مع المدرب الجديد جوزيه مورينيو، وذلك لاعتقاده بأن “سبيشال وان”، هو المدرب القادر على إعادة النادي لوضعه الذي كان عليه مع الأسطورة “سير أليكس فيرجسون”.
ويعرف قائد المنتخب الإنجليزي الأسبق أن الشياطين الحمر عادوا إلى الوراء منذ تقاعد شيخ المدربين عام 2013، بالرغم من الملايين التي ضختها الإدارة لتدعيم الفريق في المواسم الثلاث الماضية، حيث اكتفى اليونايتد ببطولة واحدة –كأس إنحلترا-، والمركز الرابع مرة واحدة،
وفي المقابل ابتعد تمامًا عن المنافسة على لقب البريميرليج، ولم يَحصل على تأشيرة اللعب سوى مرة واحدة بعد حقبة فيرجسون التاريخية.
وسُئل مورينيو عن توقعه لمسيرة المو مع اليونايتد، فأجاب لشبكة سكاي سبورتس قائلاً “إنه يعرف ما يريد وكيفية الحصول عليه، وهذا ببساطة لأنه يعرف كيف يفوز بالألقاب. أعتقد أنه المدرب الذي كان يحتاجه مانشستر يونايتد لأننا نريد عودة مانشستر الذي يخشاه الجميع”.
“في السابق، عندما كانت الفرق تأتي إلى أولد ترافورد، كانوا يعرفون أنهم ربما يخسرون، وهذا ما نحتاج إليه. أعتقد أن مورينيو سيقوم بعمل جيد جدًا، لقد ترك تشيلسي العام الماضي، والآن يعود للدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، وبالنسبة لي… هذه تُعتبر خطوة
كبيرة نحو العودة إلى الطريق الصحيح”.
وعن المدرب السابق فان جال قال “إنني أكن كل الاحترام لفان جال، لكنه لم ينجح في تحقيق تطلعات وأهداف الجماهير، والآن مانشستر يونايتد يستعد لبداية جديدة مع مورينيو”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة