مدافع البارسا يدافع عن زملائه أمام الانتقادات التي طالتهم عقب احتفالهم بعيد الهلع…

هبَّ قلب دفاع برشلونة الإسباني الدولي جيرارد بيكيه للدفاع عن زملائه في النادي الكتالوني، والذين قد تعرضوا لانتقاداتٍ شديدة اللهجة من قِبَل رئيس نادي خيتافي “آنخيل توريس”، والذي اتهم البارسا بـ”قلة الاحترام”، عقب قيام بعض لاعبيه بارتداء ملابسٍ تنكريةٍ احتفالاً بعيد الهالوين خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوزهم على الخيتا بملعب الأخير “كوليسيوم ألفونسو بيريث” في الأسبوع الماضي.

وقال مدافع لاروخا البالغ عمره 28 عاماً خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على فياريال أمس الأحد ضمن الجولة الـ12 من الليجا بثلاثيةٍ نظيفة “نقدم اعتذارنا لكلاً من خيتافي ولاعبه فيكتور رودريجيز، ولكننا سنكرر احتفالنا بالعالوين وارتداء الأزياء التنكرية في العام المقبل. بعض الناس يكرهون فوزنا واحتفالنا، ولكننا سنستمر في فعل هذا دائماً”.

وبشأن اتهامات رئيس خيتافي للاعبي البلوجرانا بإحداث الفوضى داخل قاعة المؤتمرات الصحفية بالاستاد، أوضح بيكيه مضيفاً “هذا الكلام غير صحيح، فقد كان مدربنا لويس إنريكي موجوداً في الغرفة، وقد شاهد بنفسه كل شئٍ بوضوح. وبشأن توريس، فكلنا نعلم أنه مشجعٌ لريال مدريد، ويتمنى أن يصبح رئيساً للميرينجي يوماً ما. لقد كانت الصور المسربة مفبركةً وكاذبة، ولكننا أخطأنا على أي حالٍ بدخولنا لقاعة المؤتمرات الصحفية أثناء انعقاد حوارٍ صحفيٍ بعد نهاية المباراة، ولكننا لم نكن على علمٍ بذلك في نهاية المطاف”.

وأخيراً، تحدث بيكيه عن لقاء الكلاسيكو المُرتقب بعد سابوعين أمام الريال، وعن رأيه في تألق زميله ومواطنه سيرخيو بوسكيتس، مختتماً “نحن نتطلع لخوض مباراة الريال وننتظرها بلهفةٍ، فنحن في أفضل أحوالنا حالياً قبل الكلاسيكو، ولكن هذا لا يعني أي شئٍ بالطبع بسبب كونها مباراةً خاصةً جداً. بوسكيتس لاعبٌ لا يسجل أهدافاً كثيرةً، ولكنه يظهر دائماً ومضاتٍ تعبر عن مقامه الرفيع”.