الرئيسيةالدورى الاسبانىبيكيه يكشف عن خطته لمحاربة فيروس كورونا

شدد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، على صعوبة الوضع الحالي، في ظل توقف نشاط كرة القدم حول العالم، مشيراً إلى أنه ينبغي على الجميع التكاتف سوياً للقضاء على فيروس كورونا.

وتسبب هذا الفيروس في إيقاف مسابقة الدوري الإسباني، لحين إشعار آخر، مع العلم أن برشلونة كان يستعد لمواجهة نابولي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يقرر اليويفا تأجيل البطولة.
مدافع برشلونة يقر بصعوبة الوضع الحالي:

وقال المدافع الكتالوني في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “الأمر ليس سهلاً لكننا سنخرج منه معاً، إنه وضع صعب للغاية، وأعتقد بأن رؤية ما تفعله رابطة الليجا يجعلني أشعر بالفخر الشديد”.
وتابع: “الأمر لا يتعلق فقط بالاعبين بل بالأندية والمشجعين الذين يُساهمون أيضاً، أي شخص قادر على المساهمة ليفعل ذلك، فالأوقات الصعبة تنتظرنا، وسيكلفنا هذا الفيروس الكثير”.

وأضاف: “من المهم التفريق بين المنافسة في أرض الملعب، في مباريات الديربي والكلاسيكو وبين رؤية أنه عندما يحتاج الناس إلينا، فإننا جميعاً نكون متحدين، ذلك يجعلني فخوراً لكوني عنصراً من عائلة الليجا”.
واختتم بالقول: “سنواجه تلك اللحظات الصعبة إذا اتحدنا معاً، سيعاني الأشخاص المقربون منا والبعض منا سيعاني بنفسه لكن معاً سنتجاوز هذه المصيبة ومعاً سنكون (لا نُقهر)”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة