الرئيسيةالدوري الانجليزيبيليتش يشحن لاعبي وست هام للفوز على ارسنال

لندن (رويترز) :

 قال سلافن بيليتش مدرب وست هام إن فريقه سيواجه ارسنال الأحد في مستهل مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وهو مفعم بالثقة رغم خروجه من تصفيات بطولة الدوري الأوروبي.

وحدد بيليتش هدفه في الموسم الجديد باحتلال مركز ضمن المراكز العشرة الأولى في ترتيب الدوري الانجليزي.

وودع وست هام الدور الثالث لتصفيات الدوري الأوروبي عقب خسارته أمام أسترا جيورجيو الروماني 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

ويبدأ وست هام مشواره في الدوري بزيارة ملعب الإمارات معقل ارسنال المنتشي بفوزه على تشيلسي والتتويج بدرع المجتمع.

وقال المدرب الكرواتي “ارسنال من الفريق الكبيرة ويؤدي بشكل جيد وفاز لتوه بلقب. يتمتع ارسنال بمستوى مرتفع وبثقة كبيرة لكننا نثق في قدرتنا على اللعب بشكل جيد والخروج بشيء من المباراة.”

وتابع “دعنا نقول أن هدفنا هو الوجود في النصف الأعلى من جدول الدوري..أن نصل لمركز متقدم قدر المستطاع. سيكون نجاحا بالنسبة لنا إنهاء الموسم بين العشرة الأوائل.”

ويغيب عن المواجهة المهاجم الإكوادوري الدولي إينر فالنسيا بسبب إصابة بالساق ستحرمه من اللعب لمدة 12 أسبوعا لكن من المتوقع عودة المهاجم أندي كارول بعد تعافيه من إصابة بالركبة تعرض لها في فبراير شباط الماضي.

وأضاف بيليتش “أندي يعمل بشكل جيد ونفذ الكثير من التدريبات الفردية الأسبوع الماضي دون مشاكل. تخلص من الإصابة الآن لكن يجب أن نعيده لأجواء اللعب بالتدريج.. وفقا لأسرع إيقاع ممكن بدون أي مخاطرة خلال التدريبات لكي يستعيد لياقته وهذا هو المهم.” 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....