الرئيسيةالدورى الاسبانىبيليغريني: أنتظر مواجهة برشلونة الذي يعرفه الجميع

مانشستر (د ب أ) :

 

أكد مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه ينتظر اليوم الثلاثاء مواجهة برشلونة الذي يعرفه الجميع، خلال لقاء الذهاب لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما وعد بأنه سيلعب أمام الفريق الأسباني بطريقة هجومية.

وأشار بيليغريني إلى أنه رغم سقوط برشلونة أمام ملقا يوم السبت الماضي  في الدوري الأسباني، فإنه لا ينتظر مواجهة فريق محطم.

وقال بيليغريني: “قبل مباراته أمام ملقة، فاز برشلونة بـ 11 مباراة متتالية، ولذا أتوقع مواجهة برشلونة الذي يعرفه الجميع”.

وألمح بيليغريني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء إلى المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي وانتهت بفوز برشلونة، إلا أنه أعرب عن أمنيته بأن “يتغير التاريخ هذه المرة”.

وأضاف بيليغريني: “في العام الماضي لم نغير من أسلوب لعبنا.. حاولنا  انتهاج نفس أسلوب اللعب المعتاد ولكن بطريقة مختلفة ولكن كان واضحا أننا لم نفلح في تنفيذ ذلك”.

وتابع المدير الفني السابق لريال مدريد الذي أكد أن فريقه يتمتع بحالة  فنية أفضل هذا الموسم نظرا لأنه لعب عددا من المباريات أقل من الموسم الماضي، قائلا: “عندما تلعب 180 دقيقة فأهم شيء هو أن تحاول الفوز في  المباراة الأولى ثم تحافظ بعد ذلك على نظافة شباكك.. سنلجأ إلى الهجوم  منذ البداية”.

وتحدث بيليغريني عن أهمية النجم ليونيل ميسي بالنسبة لبرشلونة، إلا أنه  أكد في الوقت نفسه أن فريقه لا يمكنه صب تركيزه فقط على اللاعب الأرجنتيني.

واختتم قائلا: “لا يمكننا صب تركيزنا فقط على ليونيل ميسي لأنهم أيضا  يملكون سواريز ونيمار وإنيستا والعديد من اللاعبين الكبار”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....