الرئيسيةالدوري الانجليزيبيليغريني غاضب من مانشستر سيتي

لندن- ا ف ب :

 

 بدا المدرب التشيلي لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني غاضبا من لاعبيه حتى انه اتهمهم بالتراخي بعد ان فرطوا بتقدم حامل اللقب على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين وسمحوا له بادراك التعادل 2-2 في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان الاحد يوم التعادل بامتياز اذ اكتفى كل من ثلاثي الصدارة تشلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بنقطة بعد تعادل الاول مع ساوثمبتون 1-1 والثاني مع بيرنلي والثالث مع توتنهام صفر-صفر.

وفرط سيتي بفرصة تقليص الفارق الذي يفصله عن تشلسي المتصدر الى نقطة واحدة، فهو كان في طريقه للحصول على النقاط الثلاث بانهائه الشوط الاول متقدما بهدفين للاسباني دافيد سيلفا والبرازيلي فرناندينيو لكن بيرنلي قلص الفارق في بداية الشوط الثاني ثم خطف التعادل في الدقائق الثماني الاخيرة من اللقاء، حارما رجال بيليغريني من فوزهم العاشر على التوالي.

ولم يكن المدرب التشيلي سعيدا على الاطلاق باداء لاعبيه في الشوط الثاني وقد اتهمهم بالتراخي قائلا: “ربما اعتقدنا ان المباراة انتهت بعد تقدمنا 2-صفر لكن المباراة لا تنتهي الا مع الصافرة النهائية. كان بامكاننا ان نواصل على الوتيرة ذاتها (التي كان عليها الفريق في الشوط الاول)”.

وتابع “في كرة القدم، النتيجة قد تحسم بكرتين. في بداية الشوط الثاني، بيرنلي سجل هدفا من تسلل واضح وبعدها سجل الثاني من متابعة. لعبنا بشكل جيد في الشوط الاول لكن من الواضح اننا لم نحافظ على الوتيرة التي كنا عليها في الشوط الاول. في الشوط الثاني، سجلوا هدفا بشكل مبكر وهذا الامر كان مهما للغاية بالنسبة لهم لانه منحهم ثقة كبيرة”.

وبرغم هذه النتيجة المخيبة، فان بيليغريني كان واثقا من قدرة فريقه على الاحتفاظ باللقب بقوله: “بالطبع كنا امام فرصة للحصول على نقطتين اضافيتين لكنها ليست اكثر من ذلك. تنتظرنا مرحلة الاياب باكملها. انهينها الذهاب وفي رصيدنا 43 نقطة وهذه نتيجة جيدة. بعد التقدم 2-صفر، تشعر بخيبة خسارة نقطتين لكن تنتظرنا مرحلة الاياب بأكملها (19 مباراة) لمعرفة هوية الفريق الافضل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة