الرئيسيةالدوري الانجليزيبيليغريني: ليستر يستحق أن يكون الأقرب للفوز بالدوري الانجليزي

 

 

 

لندن (رويترز) – أقر مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي بأحقية ليستر سيتي في أن يكون المرشح الأبرز للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خسارة فريقه القاسية في مواجهة قمة الترتيب السبت.

ورغم اقتناعه بأن الهزيمة 3-1 مجرد كبوة لمانشستر سيتي وأن المنافسة لا تزال مفتوحة بدا مانويل بيليجريني متخوفا بشأن انضمام صانع اللعب ديفيد سيلفا لقائمة المصابين وقد يغيب عن مباراة مهمة أخرى أمام توتنهام هوتسبير الأسبوع القادم.

وفي نهاية أسبوع كان فيه الحديث باستاد الاتحاد عن رحيله وتعيين بيب جوارديولا في نهاية الموسم رفض مانويل بيليجريني أن يكون ذلك مبررا لاتساع الفارق مع ليستر إلى ست نقاط.

وقال المدرب التشيلي للصحفيين “لا أريد اختلاق أعذار. ليستر كان أفضل منا واذا استمر بهذه الطريقة سيكون الأقرب لاحراز اللقب. إنه يلعب بشكل مميز وفارق النقاط لصالحه.”

وأضاف “يتوقف الأمر على ما سيفعله (ليستر) من الآن وحتى نهاية الموسم ومن الصعب توقع ما سيحدث مع تبقي 13 مباراة.”

ووجد سيتي صاحب المركز الثالث بعض العزاء في هدف متأخر لسيرجيو اجويرو بعد أن سجل روبرت هوت ثنائية وبينهما هدف لرياض محرز منحوا ليستر السيطرة.

وينتاب مانويل بيليجريني القلق بشأن مواجهة توتنهام صاحب المركز الثاني الذي يتفوق عليه بنقطة واحدة في استاد الاتحاد.

وأصيب سيلفا في الكاحل واستبدل في الدقيقة 77 لتتقلص الخيارات أمام مانويل بيليجريني في قائمة تضم 13 لاعبا لائقا فقط.

وتابع المدرب “سنتابع حالته لكن أعتقد أن تعافيه خلال وقت قريب أمر صعب.”

وعند سؤاله عن إمكانية لحاق سيلفا بمباراة توتنهام قال مانويل بيليجريني “لا أعتقد هذا.”

وسينضم سيلفا لاعب وسط منتخب اسبانيا الذي غاب لفترة طويلة هذا الموسم بسبب مشكلة في الكاحل إلى قائمة الغائبين التي تضم فينسن كومباني وكيفن دي بروين والياكيم مانجالا وخيسوس نافاس وسمير نصري وويلفريد بوني.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة