الرئيسيةالدوري الانجليزيبيليغريني يؤكد استمراره في السيتي

 

 

 

نفى التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي ما تردد بشأن رحيله بنهاية الموسم، مؤكدا أنه يرغب في “تمديد التعاقد”.

وقال بيليجريني، تعليقا على الشائعات التي ترددت بشأن انتقاله إلى نابولي بنهاية الموسم، “مستقبلي أمر سهل للغاية. لدي عقد هنا حتى يونيو/حزيران 2016 وسأكمله. بالمناسبة، اذا كان بإمكاني ذلك سأجدده”.
وأوضح “عندما أوقع تعاقدا، أحاول دائما الالتزام به. اذا لم تكن سعيدا يمكنك محاولة فسخه، ولكنني سعيد للغاية في مانشستر سيتي وسأستمر في النادي حتى تنتهي مهلة تعاقدي”.
وسقط حامل لقب الدوري الإنجليزي أمام برشلونة على ملعب الاتحاد (1-2) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويحتل حاليا وصافة البريميير ليج برصيد 58 نقطة، بفارق خمسة عن تشيلشي المتصدر الذي لا تزال تتبقى له مباراة مؤجلة.
ومن المقرر أن يحل بيليجريني غدا السبت ضيفا على نادي بيرنلي في اطار منافسات الأسبوع 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ونفى بيليجريني كذلك ما تردد بشأن وجود مشكلات بين لاعبي الفريق، وتحديدا بعد الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام بشأن وقوع مشادة بين البلجيكي فينسنت كومباني والبرازيلي فرناندينيو بين شوطي مباراة ليفربول قبل أسبوعين.
وشدد “لا أعتقد أن من العام الحديث عما حدث قبل 20 يوما. لقد كان أمرا عاديا، لا أهمية له. لا توجد مشكلات بين اللاعبين”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة