الرئيسيةعالميةبيليه: نيمار يُعاني من بعض النواقص..أنا أفضل منه 10 مرات!

 

 

 

قول :

 

أسطورة الكرة البرازيلية يُشير إلى نقاط الضعف لدى نيمار

رغم اعترافه بأن مُواطنه “نيمار جونيور” قد أصبح لاعبًا جيدًا جدًا، إلا أنه عاد مُجددًا لانتقاده مؤكدًا أنه يُعاني من كثير من النواقص، كما تطرق إلى كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مؤكدًا أنهما متفوقان على البقية.

وسبق وأن وجه بيليه انتقادات لاذعة لنيمار في السابق، حيث اتهمه بالأنانية وبتبطيء أداء فريقه، كما رفض هذه المرة المقارنة الحاصلة بينه وبين نجم برشلونة.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال بيليه “نيمار لاعب جيد جدًا، لكنه مُهاجم يفكر كثيرًا في التقدم للأمام. نيمار لا يتراجع أبدًا للمُشاركة في لعب فريقه أو في تنظيم اللعب. إنه يعاني من بعض النواقص، والحقيقة أنني كنت أفضل منه 10 مرات…من الصعب جدًا أن تقارن بيني وبين كل تلك النواقص التي يُعاني منها نيمار”

وعن ميسي “كما قلت دائمًا خلال آخر 10 سنوات، ميسي من بين اللاعبين المميزين والمُتفوقين على غيرهم من اللاعبين، لكنه مثلًا ليس جيدًا في الناحية الذهنية، كما أنه لا يُحسن استخدام قدمه اليُمنى رغم أنه الأفضل حاليًا”

ولم ينس التطرق لرونالدو “في وقت سابق، رونالدو كان الأفضل في العالم، وقد قارنته برونالدو نازاريو رغم أن البرازيلي كان أكثر سرعة منه”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....