الرئيسيةالدورى الايطالىبيليه يهنئ كريستيانو رونالدو بعد رقمه الدولي المميز

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : قام الأسطورة البرازيلية بيليه بتهنئة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بوصوله للهدف رقم 101 مع منتخب بلاده.

ونجح كريستيانو رونالدو في كسر حاجز الـ 100 هدف مع منتخب بلاده البرتغال، بعد تسجيله هدفين بشباك السويد مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات بطولة دوري أمم أوروبا.
وأصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بعد 8 أهداف فقط من معادلة رقم الهداف الإيراني على دائي، و9 أهداف من تحطيم رقمه ليصبح الهداف التاريخي للمنتخبات على مر التاريخ.

بيليه يهنئ رونالدو على رقمه الجديد
ونشر بيليه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة يهنئ فيها كريستيانو رونالدو بكسر حاجز الـ 100 هدف مع منتخب بلاده البرتغال.

Eu pensava que iríamos comemorar 100 gols hoje. Mas foram 101! Parabéns @Cristiano, por cada passo adiante em sua jornada!
//
I thought we were going to celebrate 100 goals today. But it was actually 101! Congratulations @Cristiano, as you reach new heights in your journey. pic.twitter.com/8XWmxDX7yE
— Pelé (@Pele) September 8, 2020

وجاءت تغريدة بيليه للنجم كريستيانو رونالدو كالتالي “أعتقد أننا كنا سنحتفل بهدف رونالدو 100 مع البرتغال، لكنها كانت في الواقع 101”.
وأضاف “تهانينا لكريستيانو رونالدو على وصوله لآفاق جديدة في رحلته”.
الجدير بالذكر أن الأسطورة البرازيلية بيليه قد سجل مع منتخب بلاده السامبا 77 هدفاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....