الرئيسيةالدورى الاسبانىبيل : التعاقد مع رودريغيز رائع ونستهدف الفوز بكل البطولات

بيل : التعاقد مع رودريغيز رائع ونستهدف الفوز بكل البطولات

أكد نجم فريق ريال مدريد والمنتخب الويلزي جاريث بيل ، على أن صفقة إنتقال الكولومبي جيمس رودريجيز للريال رائعة جداً ، مشيراً إلى أن الفريق الملكي يستهدف الفوز بستة ألقاب في الموسم المقبل .

وقال بيل في تصريحات أبرزتها صحفية ماركا الإسبانية الشهيرة ” صفقة ضم جيمس رودريجيز رائعة ، فقد أظهر جيمس نوعيته في كأس العالم ، ونعلم جميعاً أننا يجب أن نعمل بجد ونؤدي بشكل جيد ، حتى نحافظ على أماكننا داخل الفريق ” .

وأضاف ” نأمل أن يفعل جيمس في مدريد ما كان يفعله في كأس العالم ،  ومع تلك الصفقات القوية داخل الفريق والعمل الجاد ، يمكننا تكرار الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، والمجيء إلى مدريد يعني اللعب مع أفضل اللاعبين ، بحيث أن الجميع يلعب لمساعدة الفريق فقط ، ولكن الأهم بالنسبة لجيمس هو أن يتأقلم سريعاً مع الفريق ، وبالتدريج سوف يفعل ذلك بعد التعرف على اللاعبين واللعب بالطريقة المعتادة للريال ، وسرعان ما سيجد نفسه داخل الفريق ، لأنني واجهت صعوبة كبيرة في ذلك عند مجيئي من توتنهام بالموسم الماضي ، لأنني جئت للريال وأنا مصاب ، وقضيت فترة من أجل إستعادة لياقتي البدنية ، والآن أصبحت راضياً عن نفسي وبما أقدمه داخل الفريق ” .

وتابع ” تحدث العديد من اللاعبين باللغة الإنجليزية في الفريق بالموسم المتضي كاان مفيداً للغاية بالنسبة لي ، وكان التغيير مفاجىء جداً ، وكلفني استعادة مستواي المعروف عني والتألق بقوة القليل من الوقت ، ولكن في نهاية المطاف شعرت براحة كبيرة داخل الفريق ” .

وأشار ” أعتقد أن هذا العام سيكون أفضل ، وآمل أن يقدم لاعبي الريال مستواهم الكبير المعروف عنهم لتحقيق الأهداف المرجوة ، ولدينا فرصة للفوز بستة ألقاب رائعة بالموسم المقبل ، ونحن نريد الفوز بهما جميعاً ، لكننا نعرف أن ذلك سيكون صعباً ، ولكن هذه الأهداف هي نفسها في أي موسم آخر ، ونحن سنخوض ستة بطولات ، وسنحاول الفوز في كل واحد منهم ، مع العلم أننا على موعد مع موسم طويل ، ولكننا سنقاتل للفوز بالألقاب الستة “.

وأردف ” كون الريال بطلاً لدوري الأبطال سيسبب ضغط كبير عليكم ؟ أنا غير متأكد من ذلك ، فقد كانت لحظة رائعة بأن تصبح أفضل فريق في أوروبا ، لا أعرف إذا كان سيكون هناك مزيد من الضغوط هذا الموسم ، ولكن الجميع هنا واللاعبين والمدرب يريدون الفوز بكل شيء ، ونحن أكثر جوعاً من أي وقت مضى .”

وتابع ” نحن نريد أن نحتفظ بلقب دوري الأبطال ، وأن نكون أكثر من أي فريق آخر في عدد المرات بالفوز بالتشامبيونزليج ، والسر يعود إلى أننا لدينا روح كبيرة في الفريق ، ونساعد بعضنا البعض بشكل جماعي على أرض الملعب  ، وأكرر التحدي المتمثل لنا هو تكرار الفوز بدوري أبطال أوروبا ، وسنحاول فعل ذلك  “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة