الرئيسيةالدورى الاسبانى#بيل : #ريال_مدريد ناد مثالي بالنسبة لي

مدريد (رويترز) – قال جاريث بيل الاثنين إن انتقاله إلى ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم حوله إلى انسان أفضل وفاق كل توقعاته.
وتحدث الجناح الويلزي (27 عاما) لوسائل الاعلام لأول مرة منذ مدد عقده مع ريال حتى يونيو 2022.
وأضاف في مؤتمر صحفي “ريال مدريد أكبر ناد في العالم. اتخذت القرار الصائب بالتأكيد فمباريات ريال هي كل طموحي.
“قضيت ثلاثة مواسم رائعة وأتمنى أن أقضي ستة أعوام أخرى بالطريقة نفسها. أشعر بسعادة غامرة وبأنني محبوب هنا.”
وانضم بيل إلى ريال في صفقة قياسية مقابل 100 مليون يورو (110 مليون دولار) في 2013 قادما من توتنهام هوتسبير ومنذ ذلك الحين فاز بدوري أبطال اوروبا مرتين وكأس ملك اسبانيا مرة واحدة.
وتابع “عندما وصلت لأول مرة أردت الفوز بألقاب وتحقيق نجاح. تمنيت أن يتحسن أدائي وتغيرت أيضا كانسان. “خضت تجارب رائعة. الفوز بدوري الأبطال كان قمة المجد.” وبعد موسمه الأول ذكرت تقارير أن بيل لا يشعر بالاستقرار في النادي وقد يعود للدوري الانجليزي الممتاز. ومضى قائلا “كانت رحلة صعبة. من الصعب على اللاعبين البريطانيين المنافسة في أندية اوروبية. كانت تجربة للتعلم واستمتعت بها حقا. تحتاج إلى شخصية للاستمرار والقتال.”
وخاض بيل 135 مباراة بجميع المسابقات مع ريال وسجل 62 هدفا.
وأحرز 19 هدفا وصنع عشرة أهداف أخرى الموسم الماضي قبل أن يقود ويلز للدور قبل النهائي في بطولة اوروبا وبات ضمن 30 لاعبا مرشحين لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم هذا العام.
وقال “نيل هذه الجائزة ليس هدفا شخصيا. لا أسعى ورائها لكن اذا لعبت جيدا لمصلحة ناديك ومنتخب بلادك وفزت بألقاب تحدث الأمور تلقائيا.
“الموسم الماضي كان الأفضل بالنسبة لي. يتعلق الأمر ببذل قصارى جهدك ويتعين عليك التطور والعمل بجد كل عام واذا فعلت ذلك لا ينتابك أي شعور بالندم.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة