الرئيسية الدورى الاسبانى بيل لائق لخوض مواجهة ريال أمام أتليتيكو

 

 

 

مدريد (رويترز) – قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاثنين إن الجناح جاريث بيل لائق للمشاركة في المواجهة ضد أتليتيكو مدريد في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما غاب عن انتصار الفريق على ضيفه إيبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم السبت.

 

وثارت تساؤلات حول جاهزية بيل لمباراة الذهاب باستاد كالديرون معقل أتليتيكو الثلاثاء لكن أنشيلوتي قال في مؤتمر صحفي إن اللاعب صاحب أغلى صفقة انتقالات في تاريخ كرة القدم  لائق “بنسبة مئة بالمئة” وإنه انضم إلى زملائه في المعسكر التدريبي.

 

وعانى اللاعب الويلزي من تراجع مستواه هذا الموسم بعد بداية مبهرة في موسمه الأول بإسبانيا حيث سجل هدفا لريال في انتصاره على أتليتيكو بنهائي دوري الأبطال العام الماضي كما سجل هدفا لا ينسى في شباك برشلونة قاد به الفريق للقب كأس الملك.

 

وقال أنشيلوتي إنه واثق من قدرة بيل الذي ناله غضب المشجعين في استاد برنابيو على الظهور بالمستوى المعروف عنه في الأسابيع الأخيرة من الموسم حيث يسعى ريال لتعزيز رقمه القياسي بإحراز اللقب الأوروبي للمرة الحادية عشرة بالإضافة لبقائه منافسا على لقب الدوري المحلي.

 

وأضاف أنشيلوتي “لحسن حظي أن بوسعي الاعتماد على كل فرد في مباراة بهذه الأهمية.

 

“بيل قدم أداء رائعا الموسم الماضي وهز الشباك في مباراتين نهائيتين.”

 

وتابع “أملنا أن نخوض المزيد من المباريات النهائية خلال الأشهر المقبل وسيكون بيل مهما مثلما كان العام الماضي. علينا استغلال المهارات الفردي وجميع أسلحتنا لخوض المباراة وتقديم أداء هجومي سريع.”

 

وعلى ريال إنهاء سلسلة نتائجه السيئة في مبارياته أمام أتليتيكو من أجل الوصول للدور قبل النهائي في أبرز مسابقات الأندية بأوروبا.

 

والتقى الفريقان ست مرات هذا الموسم فانتصر أتليتيكو في كلتا مباراتي كأس السوبر الإسبانية ليتوج بلقبها وحسم بالفوز مواجهتي الفريقين بالدوري وفي إحداهما حقق انتصارا ساحقا برباعية نظيفة في فبراير الماضي بالإضافة للإطاحة بريال من كأس الملك بتفوقه في مواجهة من ذهاب وإياب.

 

وقال أنشيلوتي “ندخل هذه المباراة ومستوانا جيد. لسنا مثلما كنا في فبراير. حالتنا جيدة وبوسعنا اللعب بكفاءة عالية وبإيقاع سريع.”

 

وتابع “الشخصية والشجاعة عاملان مهمان للغاية وهما متوفران لدى هذا الفريق. في الثلاثاء أتمنى أن أرى فريقا يسيطر على اللعب وينافس طيلة المباراة.”

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

تعليق ساخر من إيفرا على لقطة كيليني وساكا الشهيرة في يورو 2020

جورجيو كيليني وبوكايو ساكا - منتخب إيطاليا ضد منتخب إنجلترا - يورو 2020 سبورت 360- مازح باتريس إيفرا، نجم يوفنتوس السابق، صديفه جورجيو كيليني مُستخدماً...

بيليرين يُخبر آرسنال بموقفه من الانتقال إلى الإنتر

هيكتور بيليرين - آرسنال - الدوري الإنجليزي وكالات : وفقاً لصحيفة توتو سبورت فإن الظهير الإسباني الأيمن هيكتور بيليرين أظهر لإدارة آرسنال رغبته الاكيدة في...

مالديني يستهدف ضم ثنائي البوندسليجا إلى ميلان

سابيتزر - لايبزيج - الدوري الألماني وكالات : يحاول نادي ميلان تعزيز صفوفه بصورة أكبر في الفترة القادمة من سوق الانتقالات الصيفية وخصوصاً بعد عودة...

بداية مقلقة لتدريبات هازارد مع ريال مدريد

إيدين هازارد وكالات : بدأ النجم البلجيكي إيدين هازارد استعداداته للموسم الثالث مع فريق ريال مدريد، والجميع ينتظره بضغف بعد موسمين مخيبين للآمال في...

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي والبرازيل في أولمبياد طوكيو مع الأهداف

سبورت 360– سقط الأخضر في مباراة المنتخب السعودي والبرازيل اليوم الأربعاء 28 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول في أولمبياد طوكيو 2020، بالخسارة بنتيجة 1-3. ملخص...