الرئيسيةخليجيةبيم فيربيك: الحبسي غير مهم بالنسبة لي!

الرياضي:

أكد الهولندي بيم فيربيك مدرب المنتخب العماني الأول لكرة القدم على جاهزية فريقه لمواجهة الإمارات في افتتاحية مباريات الفريق ببطولة كأس الخليج (خليجي 23) التي تنطلق في الكويت.
وأضاف :”لقد تأهلنا إلى كأس آسيا ونحن هنا لخلق عنصر المفاجأة في هذه البطولة وأعتقد ان لدينا العناصر القادرة على تحقيق ذلك خاصة أن الفريق يمزج بين عنصري الشباب والخبرة، مثل اللاعب أحمد كانو الذي يعد قائد داخل وخارج الملعب ويساعدني كثيرا”.
وقال فيربيك في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الخميس في الكويت: “لقد زرت ملعب المباراة ووجدته في قمة الجاهزية وأرضيته جيدة للغاية، وفريقنا مستعد لتقديم صورة إيجابية والظهور بأفضل مستوى ممكن خلال البطولة “.
وأضاف فيربيك :”أن الفريق استعد للبطولة بشكل جيد من خلال معسكر اعدادي وتدريبات مكثفة على مدار الأيام الماضية ،ولدينا الطموح والرغبة في التأهل للدور الثاني وهذا طبيعي لأنه لو لم يكن لدينا الطموح ما حضرنا في الأساس إلى الكويت، وأؤكد أيضا على ثقتي الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب العماني”.
وأشار المدرب الهولندي إلى أن الفريق لم يتمكن من استدعاء 5 أو 6 لاعبين بسبب الإصابة، وبالنسبة لعدم التمكن من ضم الحبسي فاعترف فيربيك بأن اللاعب غير مهم بالنسبة له في الوقت الحالي طالما لم يتمكن من التواجد بشكل أساسي مع فريقه، وكل تركيزه سيكون موجود مع الحراس الموجودين، مشددا على امتلاك الفريق العماني لأكثر من حارس مميز في صفوف الفريق وبالتالي فلا توجد لديه أدنى مشكلة بالنسبة لحراسة المرمى.
وتابع المدرب الهولندي قائلا: “يجب ألا نضيع جهودنا وطاقاتنا على اللاعبين المستبعدين ونركز على الاسماء الموجودة بشكل أكبر فبطولة الخليج كبيرة بل ومن أهم البطولات في الشرق الأوسط، وشخصيا أتوق للمشاركة في هذه البطولة وأتمنى ألا تقتصر المشاركة فقط على الدور الأول، بل نأمل أن نتأهل إلى الدور التالي ونصل لأبعد مرحلة في البطولة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة