الرئيسيةالدورى الاسبانىبينيتز: رئيس الريال لا يفهم في كرة القدم !

مدريد ـ وكالات: انتقد رافائيل بينيتز المدير الفني السابق لريال مدريد رئيس النادي فلورنتينو بيريز لأنه “يصعب من عمل المدرب بسبب الحديث مع اللاعبين والصحافة بشكل يومي” على حد قوله
أضاف بينيتز في تصريحات تليفزيونية الأربعاء: “برشلونة حقق ضعف الألقاب” التي توج بها الملكي تحت رئاسة بيريز.
وتابع خلال تحليله لمباراة ريال مدريد وروما الإيطالي في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي والتي أقيمت الأربعاء وانتهت لصالح الميرينجي بهدفين نظيفين: “كلمة السر في الفوز بالليجا هي التماسك، يجب عليك أن تقاتل أمام برشلونة الذي يتميز بأسلوب وطريقة لعب”.
وأوضح: “الريال يغير مدربه كل عام، ويجب عليه البدء من جديد، هذا هو السبب وراء فوز الريال بلقب واحد في الليجا مقابل 5 للبرشا خلال السنوات السبع الماضية” وأضاف: “البارشا حقق ضعف ألقاب الريال أو أكثر منذ تولي بيريز رئاسة النادي” الملكي.
وأشار إلى أن الدور الرئيسي لبيريز، والذي يكون فيه ايجابيا، “على مستوى إدارة الأعمال”، ولكنه أكد على الصعيد الرياضي ساخرا “المشكلة في كرة القدم هي أن برشلونة يواصل الفوز، إدارة ريال مدريد تغيّر مدربيها لأنها تحاول التوصل لحلول أمام تفوق برشلونة وفوزه بعدد أكبر من الألقاب، هذه هي المشكلة”.
وتحدث عما أدى إلى اقالته من منصبه كمدرب للريال، قائلاً: “من الصعب توضيح ما حدث تحتاج لمعرفة ما حدث في الريال في السنوات الماضية مع كاماتشو وديل بوسكي وبيلجريني ومورينيو وأنشيلوتي، ليس أمرا هينا. يجب عليك أن تقوم بكل شيء على أكمل وجه، حينما تخطئ أو يعتقد الرئيس أنك مخطئ، تواجه مشكلات”.
وأضاف “أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية، بالطبع كنا نأمل في رفع المستوى بنهاية الموسم، لأن تلك هي الخبرة المتراكمة، كنا نلعب مباراتين أسبوعيا، كنا نعتقد أن بامكاننا القيام بعمل جيد، الجماهير والرئيس كانوا في حالة توتر، وغيروا المدرب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة