الرئيسيةالدورى الايطالىبينيتز يرفض الحديث عن انتقال بالوتيللي لنابولي

الرياضي:

أعرب الأسباني رافاييل بينيتيز  المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي لكرة القدم عن ثقته في قدرة فريقه  على الفوز في المواجهة المرتقبة الاثنين مع يوفنتوس في مباراة كأس  السوبر الإيطالي رغم قوة المنافس وتفوقه على نابولي في جدول الدوري  الإيطالي.

ويلتقي الفريقان الاثنين على استاد “جاسم بن حمد”بالعاصمة القطرية  الدوحة في سابع مرة تقام فيها مباراة كأس السوبر خارج الحدود الإيطالية.

وقال بينيتيز، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأحد قبل مباراة الأثنين،  “يمكننا التغلب على يوفنتوس في كأس السوبر.. يوفنتوس يتقدم علينا في  جدول مسابقة الدوري الإيطالي ولكن المواجهة مجرد مباراة واحدة فاصلة، ونحن على ثقة في قدرتنا على عبورها”.

وأشار بينيتيز إلى أن الشيء الأكثر أهمية هو التعطش لتحقيق الفوز والتعامل بشكل جيد مع المباراة من الناحية الذهنية.

وأكد بينيتيز أن فريقه اعتاد أن يؤدي بشكل جيد أمام الفرق الكبيرة وهو ما سيسعى لتكراره مشيرا إلى أن الجميع في الفريق يثقون في قدرتهم على تحقيق الفوز ولا يرون شيئا سواه حيث يركزون كل جهودهم في هذا الاتجاه لإسعاد جماهيرهم المتعطشة للفوز في هذه المباراة المهمة.

وأشار “نحترم ونقدر منافسنا بشكل كبير ولكننا نعي قدراتنا جيدا ونرغب في  تحقيق الفوز”.

وعن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة، قال بينيتيز إن  جميع لاعبي فريقه على استعداد تام ويستحقون المشاركة في المباراة ولهذا  فإنه سيحسم التشكيلة الأساسية للمباراة قبلها بوقت قصير للغاية.

وعن شهرته بأنه مدرب يجيد الفوز ببطولات الكؤوس أكثر من قدرته على الفوز  في بطولات الدوري التي تتسم بالأمد الطويل، قال بينيتيز إن لكل بطولة  دوري سماتها وخصائصها وأن الدوري الإيطالي يتسم بالناحية الخططية بشكل  كبير وهو ما يجعله بطولة صعبة للغاية.

ورفض بينيتيز التعليق عما ذكرته الصحف الإنجليزية بشأن إمكانية أن يعير ليفربول الإنجليزي المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي إلى نابولي حيث قال  المدرب الأسباني إن تركيزه وتركيز فريقه ينصب بالكامل على مباراة  السوبر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....