الرئيسيةالدورى الايطالىبيولي بعد هزيمة ميلان الأولى في الدوري الإيطالي: سنتعلم الدرس

ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، عن خيبة أمله بعد تلقي فريقه الهزيمة الأولى في الدوري الإيطالي هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

وكان فيورنتينا قد نجح في الفوز على ميلان بأربعة أهدافٍ لثلاثة بعد مُباراة مُثيرة على أرض ملعب أرتيميو فرانتشي في فلورنسا.
بيولي: ميلان افتقد التركيز أمام فيورنتينا

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد كانت مُباراة غير مُعتادة للغاية، لقد لعبنا جيداً في الشوط الأول ولم يكن يجب أن نخرج مُتأخرين بهدفين دون رد، ولكن هذه كرة القدم”.
وأضاف مُدرب الروسونيري لحديثه قائلاً :”لم نُسجل الفرص التي سنحت لنا، وكان يجب أن ندفع ثمن الأخطاء”، وتابع :”كان يجب أن نكون مركزين أكثر وأن نُسجل الفرص التي سنحت لنا، لم نكن حاسمين كفاية للحصول على نتيجة إيجابية”.

قصص سبورت 360

وأكمل بيولي حديثه بالقول :”من وجهة نظري، فإننا يجب أن نشعر بالألم من هذه الهزيمة، وأن نتأكد من أنها لن تتكرر من جديد”، وتابع :”أؤمن أن هذا الفريق قوي جداً وسيتعلم من هذه الدروس في المُستقبل”.
وتوقف رصيد ميلان بعد هزيمة اليوم عند النقطة 32 يحتل بهم الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف نابولي الذي يتفوق بفارق الأهداف مع بقاء مُباراة له.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة