الرئيسيةالدورى الايطالىبيولي يتغنى بالأداء الناضج لميلان بعد الريمونتادا ضد فيرونا

ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أشاد ستيفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، بأداء فريقه ضد هيلاس فيرونا بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان فيرونا قد بدأ المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو بتسجيل هدفين عن طريق جيانلوكا كابراري وأنتونين باراك، قبل أن يرد الروسونيري بثلاثة أهداف عن طريق أوليفيه جيرو وفرانك كيسييه وكوراي جونتر بالخطأ في مرمى فريقه.
بيولي يُحدد سبب تفوق فيرونا على ميلان في الشوط الأول

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”المُباراة كانت مُعقدة، ولكن الشباب أظهروا  شخصية عظيمة”، وتابع :”فيرونا كان الفريق الأقوى في الشوط الأول، وكان أفضل في الصراعات الثنائية والقوة وفي الحصول على الكرة الثانية، لذا صنعوا الكثير من المواقف الخطيرة”.
وتابع مُدرب الروسونيري :”ما نحتاجه هو النضج والاستمرارية، إذا أردت أن تتطلع لهدفٍ كبير،  عليك أن تُركز على الأشياء الصغيرة أولاً”، وأكمل قائلاً :”أعتقد  أننا افتقدنا الديناميكية في الشوط الأول، وقدمنا ما هو أفضل كثيراً في الشوط الثاني”.

قصص سبورت 360

وأضاف بيولي قائلاً :”هذا دليل على أن النادي بنى فريقاً قوياً، لأن حتى مع وجود الكثير من الغيابات، لايزال لدي فريق تنافسي وكثير من الخيارات لاتخاذها بسمات مُختلفة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة